غارات إسرائيلية على قطاع غزة بعد إطلاق صاروخين

غارات إسرائيلية على قطاع غزة بعد إطلاق صاروخين







شنّ سلاح الجو الإسرائيلي فجر الجمعة غارات عدة على مواقع لحركة حماس في جنوب قطاع غزة، بعد ساعات من إطلاق صاروخين من القطاع على إسرائيل، وفق ما أفادت مصادر في غزة والجيش الإسرائيلي. وقال مصدر أمني في حركة حماس: “شنّت طائرات الاحتلال الحربية سلسلة غارات استهدفت خلالها موقعين للمقاومة”، لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحماس، “وأراض زراعية …




دخان يتصاعد في غزة بعد غارة إسرائيلية سابقة (أرشيف)


شنّ سلاح الجو الإسرائيلي فجر الجمعة غارات عدة على مواقع لحركة حماس في جنوب قطاع غزة، بعد ساعات من إطلاق صاروخين من القطاع على إسرائيل، وفق ما أفادت مصادر في غزة والجيش الإسرائيلي.

وقال مصدر أمني في حركة حماس: “شنّت طائرات الاحتلال الحربية سلسلة غارات استهدفت خلالها موقعين للمقاومة”، لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحماس، “وأراض زراعية قرب مخيم النصيرات في وسط القطاع وشرق خان يونس، ما أسفر عن أضرار مادية دون أن تسجل إصابات”.

ومساء الخميس أعلن الجيش الإسرائيلي، إطلاق صاروخين من غزة في اتجاه إسرائيل لم يوقعا إصابات أو أضراراً، موضحاً أن الدفاعات الجوية تصدّت لأحدهما.

وقال الجيش: “قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية في غضون ذلك موقعين لحركة حماس، مصنع أسلحة وبنية تحتية سرية، تحت الأرض”.

وقال مصدر في حركة الجهاد في غزة إن “قوة من الأمن الداخلي لحركة حماس احتجزت ثلاثة من عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد في شمال قطاع غزة على خلفية إطلاق صواريخ” في اتجاه إسرائيل.

ولم يصدر أي تعقيب حتى الصباح من وزارة الداخلية لحماس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً