أحلي وصفة ناجتس علي الإطلاق بكل أسراره وتكاته أحلي من الجاهز

أحلي وصفة ناجتس علي الإطلاق بكل أسراره وتكاته أحلي من الجاهز







قطع الناجتس من أفضل الوجبات المحببة لدي الأطفال، وتقدم بالكثير من الطرق المتنوعة، ولها مذاق خاص بها ونكهة متميزة، لذا نجد فئة كبيرة من الأمهات تحضرها لأطفالها من أماكن ومطاعم مجهولة المصدر لمجرد أنها لن تتمكن من طريقة إعدادها بالمنزل، ونحن اليوم سوف نعرفك على كافة خطوات عمل ناجتس ناجح بالمنزل وبطعم لذيذ وشهي وقرمشة…

قطع الناجتس من أفضل الوجبات المحببة لدي الأطفال، وتقدم بالكثير من الطرق المتنوعة، ولها مذاق خاص بها ونكهة متميزة، لذا نجد فئة كبيرة من الأمهات تحضرها لأطفالها من أماكن ومطاعم مجهولة المصدر لمجرد أنها لن تتمكن من طريقة إعدادها بالمنزل، ونحن اليوم سوف نعرفك على كافة خطوات عمل ناجتس ناجح بالمنزل وبطعم لذيذ وشهي وقرمشة غير طبيعية تعرفي عليها الآن.

  • الطريقة السهلة لعمل الناجتس بالمنزل

قدمي لأفراد أسرتك وضيوفك طبق ناجتس من مطبخ باتباع عدة خطوات بسيطة كالآتي:

  • المكونات:

دجاجة خالية من العظم والجلد.
4 ملاعق من الدقيق.
حبتان من البيض.
ملعقتين من النشا.
زيت غزير للقلي.
ملح.
فلفل الأبيض.
فلفل أسود.
يقسماط.
بصل بودرة.

  • طريقة التحضير:

  • نغسل الدجاج بشكل جيد وتوضع في كبة الطعام لكي تطحن وتخصلين على عجين، ويوضع عجين الدجاج بإناء عميق ويضاف له الدقيق والملح والفلفل الأسود والفلفل الأبيض والبصل البودرة والنشا، وتخلط المكونات بشكل جيد لأن هذه الخطوة سر ناجح وصفتنا حتى تتأكدين من تمام التجانس.
  • نأخذ كمية من المزيج وتشكل باليد بالحجم والشكل التي ترغبين به، وتوضع الكرات جانباً وهكذا حتى الانتهاء من الكمية الخاصة بك.
  • تغمس قطع الناجتس في الدقيق ومن ثم البيض وبعدها البقسماط حتى تغطي المكونات كافة الاتجاهات يصفى الناجتس ويوضع بطبق بالثلاجة.
  • نحضر إناء على النار وبه زيت غزير ويترك حتى يسخن ويوضع به الناجتس حتى تنضج وتصبح ذات لون ذهبي وتوضع على المناديل للتخلص من كمية الزيت العالقة بها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً