فرنسا تلزم أبل بالسماعات لبيع هواتف آيفون 12

فرنسا تلزم أبل بالسماعات لبيع هواتف آيفون 12







قررت شركة ”أبل“ العام الجاري انتهاج سبيل جديد في تصنيعها لهواتف ”آيفون“، وقررت التخلي عن وضع الشاحن والسماعات السلكية في صندوق الهاتف، مبررة ذلك بسعيها للمشاركة في خفض الكربون وحماية البيئة، وسط تشكيك من أوساط تقنية أكدت أن الخطوة تهدف لتوفير النفقات وزيادة الربح ليس إلا. لكن فرنسا تطالب حالياً الشركات المصنعة لهواتف ”آيفون“، شحن سماعات الرأس…

قررت شركة ”أبل“ العام الجاري انتهاج سبيل جديد في تصنيعها لهواتف ”آيفون“، وقررت التخلي عن وضع الشاحن والسماعات السلكية في صندوق الهاتف، مبررة ذلك بسعيها للمشاركة في خفض الكربون وحماية البيئة، وسط تشكيك من أوساط تقنية أكدت أن الخطوة تهدف لتوفير النفقات وزيادة الربح ليس إلا.

alignnone size-full wp-image-1588494

لكن فرنسا تطالب حالياً الشركات المصنعة لهواتف ”آيفون“، شحن سماعات الرأس مع الهواتف، بموجب القانون، لذلك كان على شركة ”أبل“ استيعاب سماعات ”إيربودز“ مع أجهزة ”آيفون“، بحسب موقع ”gsmarena“ التقني. ” ونظراً لأن صندوق البيع بالتجزئة الأصغر حجماً من ”أبل“، أصبح حجمه قياسيًا في جميع أنحاء العالم، فقد تم وضعه داخل صندوق أكبر يحتوي على ”إيربودز“، مع العلم أن ”أبل“ لا تزال لا تضع شاحناً في صندوق الهاتف، وإنما فقط سماعات الأذن. وتنصح ”أبل“ عملاءها باستخدام أجهزة الشحن والسماعات الحالية، ولكنها تبيع أيضًا شاحنًا سلكيًا جديدًا بقيمة 19 دولارًا بقدرة شحن 20 واط وشاحن MagSafe لاسلكي 39 دولارًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً