طريقة عمل البيتزا الايطالي في المنزل

طريقة عمل البيتزا الايطالي في المنزل







طريقة عمل البيتزا الايطالي، البيتزا من أكثر الوجبات الخفيفة التي يعشقها الكثير من الأطفال والكبار وهي مرتبطة دائما بالمطبخ الايطالي حيث يمكن تحضير البيتزا بطرق مختلفة وحشوة بكثير الطرق المختلفة، حيث يمكن تناولها على وجبة العشاء، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل البيتزا الايطالي. يحب الكثير من الأشخاص تناول البيتزا الإيطالية …

طريقة عمل البيتزا الايطالي، البيتزا من أكثر الوجبات الخفيفة التي يعشقها الكثير من الأطفال والكبار وهي مرتبطة دائما بالمطبخ الايطالي حيث يمكن تحضير البيتزا بطرق مختلفة وحشوة بكثير الطرق المختلفة، حيث يمكن تناولها على وجبة العشاء، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل البيتزا الايطالي.

يحب الكثير من الأشخاص تناول البيتزا الإيطالية حيث يتم تجهيزها بطرق متنوعة مختلفة حيث يتم تجهيزها باللحمة المفرومة أو التونة أو الجبنة والجمبري والتونة وتكون بطريقة شهية ولذيذة أو يمكن تناولها بالجبنة الرومي، لهذا سوف نشرح لكم بشكل مفصل على خطوات عمل البيتزا الايطالي بطريقة ناجحة وصحيحة، وهذا ما سوف نعرضه لكم من خلال مقال اليوم علي طريقة عمل البيتزا الايطالي فى المنزل بالمكونات والخطوات المحددة.

طريقة عمل البيتزا الايطالي

المكونات، 2 كوب دقيق ونصف كوب زيت ذرة أو ملعقة ونصف خميرة وملعقة سكر وملح ونصف كوب ماء دافئ و 2 ملعقة حليب بودر.

مقادير الخلطة، 2 طماطم واثنين فلفل ألوان بصل طماطم جاهز أو 100 غرام من الجبنة الموتزاريلا والرومي و شرائح بصل وزيت زيتون أسود مخلي وملعقة صغيرة من الملح والزعتر.

طريقة عمل عجينة البيتزا

طريقة تحضير البيتزا الايطالي

قومي بإحضار وعاء ويوضع في ماء دافئ وملعقة من السكر ويترك لعدة دقائق حتى يرتفع ثم تقومي بخلط الدقيق والملح والحليب البودر والزيت في وعاء وتخلط المكونات مع بعضها وتترك في مكان دافئ بدرجة حرارة الغرفة لكي تختمر .

بعد ذلك نقوم بتقطيع الفلفل الألوان وشرائح الطماطم والبصل إلى مكعبات صغيرة ووضعه على نار هادئة وإضافة القليل من الزعتر.

طريقة عمل الكبسة بالدجاج

بعد ذلك تقوم بإحضار العجينة ونضعها في صينية البيتزا ووضع القليل من الزيت ثم نقوم بوضع العجينة ونضع الصلصة ثم نبدأ بإضافة بودرة الثوم والريحان، والفلفل الأسود وبعد ذلك تقوم بوضع زيت الزيتون والجبنة الموتزاريلا والرومي ثم وضعها في النار درجة حرارة متوسطة ونتركها حتى تنضج وبعد ذلك يتم تقطيعها وتناولها ساخنة.

طريقة أخرى لعمل البيتزا

قومي بتجهيز كوب من الماء الدافئ وضعي فيه الخميرة والسكر وقلبي المكونات مع بعضها واتركيها حتى تتفاعل معها، وبعد ذلك نقوم بإحضار ونضع في الحليب والدقيق والزيت وتخلط المكونات مع بعضها ثم نضيف عليها الخميرة والسكر وتترك لمدة 15 دقيقة لكي تختمر.

في الخطوة التالية يتم فرد العجينة في صينية البيتزا ويتم وضع ملعقة من الزيت قبل إضافة العجين ثم وضع الصلصة مكونات الحشو ثم إضافة الجبنة ثم نضعها في الفرن حتى تنضج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً