أوكرانيا في الشتاء.. أجمل الوجهات لعطلة لا تنسى

أوكرانيا في الشتاء.. أجمل الوجهات لعطلة لا تنسى







تتميز أوكرانيا بالمناظر الطبيعية الجميلة والغنية على مدار العام، لكن فصل الشتاء يمنحها سحرًا خاصًا، مع قمم جبال الكاربات المغطاة بالثلج، والضباب الساحر والهندسة المعمارية ذات المظهر الجميل، ما يجعلها وجهة تستحق الزيارة في هذا الفصل من العام.. إليك أجمل وجهات أوكرانيا في الشتاء . أوكرانيا في الشتاء.. أجمل الوجهات لعطلة لا تنسىجبال الكارباتلفيفبوكوفيلمنطقة بولتافاترانسكارباثياكييفراخيف أوكرانيا في الشتاء.. أجمل…

تتميز أوكرانيا بالمناظر الطبيعية الجميلة والغنية على مدار العام، لكن فصل الشتاء يمنحها سحرًا خاصًا، مع قمم جبال الكاربات المغطاة بالثلج، والضباب الساحر والهندسة المعمارية ذات المظهر الجميل، ما يجعلها وجهة تستحق الزيارة في هذا الفصل من العام.. إليك أجمل وجهات أوكرانيا في الشتاء .

أوكرانيا في الشتاء.. أجمل الوجهات لعطلة لا تنسى

جبال الكاربات

الكاربات

تعد جبال الكاربات الوجهة الأكثر شعبية للسكان المحليين والمسافرين في أوكرانيا خلال فصل الشتاء، حيث سيجد الجميع أنشطة ممتعة، بداية من التزلج على الجليد أو السير لمسافات طويلة، فضلا عن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة، وروعة مشاهدة الثلوج من نافذة الفنادق المريحة.

ترحب جبال الكاربات بآلاف السياح كل عام وتوفر عددًا كبيرًا من المنتجعات الشتوية لكل الأذواق والميزانيات.

لفيف

alt

مدينة لفيف في غرب أوكرانيا رائعة في أي موسم، مع مزيج من مشاهد المباني التاريخية والأماكن الحديثة، ما يجعلها فريدة من نوعها. وبالفعل يجب أن تكون لفيف هي محطتك التالية بالتأكيد، خاصة إذا كنت من محبي أجواء رأس السنة والشوارع المرصوفة بالحصى الثلجية.

علاوة على ذلك، في ديسمبر، يتحول وسط المدينة إلى سوق احتفالي، بزخارف مدهشة وإضاءة رائعة وأكشاك للطعام والهدايا التذكارية وحفلات موسيقية وعروض ممتعة على مدار الساعة.

بوكوفيل

alt

هل تتساءل أين تذهب للتزلج في أوكرانيا ؟ بوكوفيل وجهتك المثالية، فهي وجهة منتجع أنيق مع أفضل المنحدرات، والطبيعة المذهلة، والفنادق المريحة، والعديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الأوكرانية والأوروبية التقليدية، وبالطبع مراكز العافية والسبا.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بأنشطة شتوية مثل التزلج أو التزلج على الجليد أو حتى ركوب الدراجات ما بين الغابات المنتشرة حول بوكوفيل خاصة خلال فصل الشتاء.

منطقة بولتافا

في حين أن الجزء الغربي من أوكرانيا معروف بجبال الكاربات والجنوب مشهور بمناظره البحرية، يتمتع قلب أوكرانيا بروعة الحقول الخلابة والغابات الكثيفة.

كما تضم منطقة بولتافا عددًا من المحميات الطبيعية والثقافية، فهي وجهة مثالية ومتطورة للسياحة الخضراء، ونظرًا لموقعها على أنهار دنيبر وفورسكلا وبسيل، يمكن للزائر الذهاب للصيد أو السير لمسافات طويلة، فضلاً عن استكشاف التضاريس الساحرة، مع فروع الأشجار المغطاة بالصقيع وضفاف الأنهار المتجمدة، والتي تشكل مشهدًا لا يُنسى.

ترانسكارباثيا

ترانسكارباثيا

تجذب هذه المنطقة الأوكرانية السائحين الزائرين بفضل روعة المناظر الطبيعية الساحرة، وسبل الاسترخاء في الينابيع الحرارية الدافئة، ذلك فضلا عما تمتاز به تلك المنطقة من مأكولات شهية وسكان ودودون، مع التنوع الثقافي الذي ينعكس بشكل كبير في تقاليد السكان المحليين.

كييف

كييف

خلال عطلة رأس السنة الجديدة ترتدي عاصمة أوكرانيا زيًا احتفاليًا، مع أضواء زاهية وحفلات موسيقية ومعارض في الهواء الطلق، وذلك وسط أجواء احتفالية ممتعة، فإذا لم تزر كييف مطلقًا في الشتاء، فاجعلها وجهتك المقبلة.

راخيف

تعد راخيف أعلى مدينة في أوكرانيا، حيث تقع هذه المدينة الجبلية داخل غابات الكاربات المورقة في غرب أوكرانيا، وهي وجهة مثالية لمحبي الطبيعة وعشاق رياضة السير لمسافات طويلة.

وتعد راخيف وجهة مثاليًة لمحبي المغامرة الذين يتطلعون إلى استكشاف منطقة الكاربات الجنوبية، حيث تعدك بمناظر رائعة، بما في ذلك المنحدرات الخلابة وجسور المشاة الساحرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً