مريم المهيري: الإمارات تخلق بيئة تنافسية وصديقة للأعمال مع البرازيل

مريم المهيري: الإمارات تخلق بيئة تنافسية وصديقة للأعمال مع البرازيل







افتتحت، اليوم، معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة للأمن الغذائي والمائي، أعمال اليوم الثالث من المنتدى لاقتصادي العربي البرازيلي 2020. وقالت معاليها إن أحد الأسباب الكامنة وراء نجاح البرازيل في بناء شراكة مثمرة مع دولة الإمارات يتمثل في امتثالها التام للمعايير العالمية في الأمن الغذائي، مؤكدةً بأنّ البيئة التنافسية والصديقة للأعمال المتاحة في الدولة تمثل دعامة أساسية…

افتتحت، اليوم، معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة للأمن الغذائي والمائي، أعمال اليوم الثالث من المنتدى لاقتصادي العربي البرازيلي 2020.

وقالت معاليها إن أحد الأسباب الكامنة وراء نجاح البرازيل في بناء شراكة مثمرة مع دولة الإمارات يتمثل في امتثالها التام للمعايير العالمية في الأمن الغذائي، مؤكدةً بأنّ البيئة التنافسية والصديقة للأعمال المتاحة في الدولة تمثل دعامة أساسية لاستمرار الروابط الثنائية الوطيدة.

وأضافت معاليها أن الإحصاءات الرسمية تؤكد أهمية الإنتاج البرازيلي في دعم مسار الأمن الغذائي العالمي، وتولي استراتيجيتنا الوطنية اهتماماً بالغاً بقضية الأمن الغذائي.

وأوضحت أنه تستهدف تحسين الإنتاجية بنسبة 30% من خلال توظيف “التكنولوجيا الزراعية” المتقدمة تماشياً مع التطلعات الرامية إلى جعل الإمارات مركزاً عالمياً رائداً للابتكار، وبالمقابل تتمتع البرازيل والإمارات بآفاق واعدة لتوطيد أطر العمل المشترك في إحداث نقلة نوعية على صعيد الأمن الغذائي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً