هولندا تتجاوز عتبة 9 آلاف إصابة يومية بكورونا لأول مرة

هولندا تتجاوز عتبة 9 آلاف إصابة يومية بكورونا لأول مرة







لاهاي في 22 أكتوبر / وام / تجاوزت الحصيلة اليومية لإصابات فيروس كورونا المستجد / كوفيد- 19 / في هولندا عتبة 9000 إصابة لأول مرة. و أعلن معهد الصحة و البيئة في هولندا اليوم أن عدد الإصابات الجديدة التي تم تسجيلها في آخر 24 ساعة بلغ 9283 حالة بارتفاع قدره 526 إصابة مقارنة بعدد الحالات التي سجلت أمس ” الأربعاء”. تعد ” هولندا ” واحدة من أكثر الدول في أوروبا…

لاهاي في 22 أكتوبر / وام / تجاوزت الحصيلة اليومية لإصابات فيروس كورونا المستجد / كوفيد- 19 / في هولندا عتبة 9000 إصابة لأول مرة.

و أعلن معهد الصحة و البيئة في هولندا اليوم أن عدد الإصابات الجديدة التي تم تسجيلها في آخر 24 ساعة بلغ 9283 حالة بارتفاع قدره 526 إصابة مقارنة بعدد الحالات التي سجلت أمس ” الأربعاء”.

تعد ” هولندا ” واحدة من أكثر الدول في أوروبا تأثرا بالموجة الثانية للجائحة إذ أن عدد الإصابات الجديدة في ألمانيا – التي يبلغ عدد سكانها خمسة أضعاف سكان هولندا – وصل مؤخرا إلى نحو 11 ألفا و300 حالة.

و في سياق متصل ارتفع عدد المصابين الذين يتلقون العلاج بالمستشفيات و أقسام الرعاية المركزة في هولندا على نحو سريع إذ بلغت نسبة الإشغال في أسرة العناية المركزة الخاصة بمرض كوفيد 19- في البلاد إلى قرابة 50%.

– خلا –

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً