إنهاء خدمات الصيانة لـ125 ألف سيارة في الإمارات الشمالية

إنهاء خدمات الصيانة لـ125 ألف سيارة في الإمارات الشمالية







أنهت، اليوم، مواصلات الإمارات، تقديم خدمات الصيانة الفنية لـ125 ألف و500 سيارة في الإمارات الشمالية منذ بداية 2020 وحتى سبتمبر الماضي. وأوضح عبيد ربيع المحيربي، مدير مركز الإمارات للخدمات الفنية، اليوم، أن مواصلات الإمارات تحرص على تقديم خدمات بجودة وكفاءة عالية تدعم ثقة العملاء وفقاً للنظام الإماراتي. وقال “المحيربي” إن مواصلات الإمارات، نفذت منذ بداية 2020 وحتى نهاية…

أنهت، اليوم، مواصلات الإمارات، تقديم خدمات الصيانة الفنية لـ125 ألف و500 سيارة في الإمارات الشمالية منذ بداية 2020 وحتى سبتمبر الماضي.

وأوضح عبيد ربيع المحيربي، مدير مركز الإمارات للخدمات الفنية، اليوم، أن مواصلات الإمارات تحرص على تقديم خدمات بجودة وكفاءة عالية تدعم ثقة العملاء وفقاً للنظام الإماراتي.

وقال “المحيربي” إن مواصلات الإمارات، نفذت منذ بداية 2020 وحتى نهاية سبتمبر الماضي، عمليات الصيانة الفنية والإصلاح لـأكثر من 125 ألف سيارة في كلاً من دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة من خلال مركز الإمارات للخدمات الفنية.

وأضاف أن المركز يقدم خدمات فنية تشمل الصيانة الدورية، وإصلاح المركبات والحافلات والآليات، إصلاح الحوادث، سحب وقطر المركبات والآليات، غسيل وتنظيف المركبات، بيع قطع الغيار، وتقديم الاستشارات في مجال خدمات الصيانة والإصلاح.

وأكّد المحيربي أن معدل الطاقة الاستيعابية اليومية للمركز بفروعه المختلفة تصل إلى تقديم عمليات الصيانة لأكثر من 600 مركبة في اليوم، وذلك من خلال طاقمه المكون من 700 فني وتقني مدرب ومؤهل، و300 حارة فنية.

ولفت إلى أن مواصلات الإمارات عقمت مراكز الصيانة والإصلاح مرتين بشكل يومي، إلى جانب التزام الفنيين باتخاذ الإجراءات الاحترازية المرتبطة بالسلامة من بينها ارتداء الكمامات والقفازات، وتعقيم المركبات قبل وبعد عمليات الصيانة الفنية والإصلاح للمركبة، حفاظاً على سلامة العاملين والمتعاملين من انتشار كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً