طريقة عمل بسكويت الشيكولاتة الدايت بمكونات سهلة ومذاق لذيذ

طريقة عمل بسكويت الشيكولاتة الدايت بمكونات سهلة ومذاق لذيذ







طريقة عمل بسكويت الشيكولاتة الدايت بمكونات سهلة ومذاق لذيذ، يحب كثير من الأشخاص تناول الشوكولاتة ويتم تجهيز العديد من الحلويات التي يحب تناولها الأطفال خاصة أن الشوكولاتة تحتوي على العديد من المكونات المفيدة للصحة والتي تمد الجسم، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بعمل بسكويت الشوكولاتة الدايت للأشخاص الذين يريدون إنقاص الوزن بدون حرمان. عمل بسكويت الشيكولاته الدايت …

طريقة عمل بسكويت الشيكولاتة الدايت بمكونات سهلة ومذاق لذيذ، يحب كثير من الأشخاص تناول الشوكولاتة ويتم تجهيز العديد من الحلويات التي يحب تناولها الأطفال خاصة أن الشوكولاتة تحتوي على العديد من المكونات المفيدة للصحة والتي تمد الجسم، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بعمل بسكويت الشوكولاتة الدايت للأشخاص الذين يريدون إنقاص الوزن بدون حرمان.

عمل بسكويت الشيكولاته الدايت

المكونات، كوب سكر وملعقه صغيره من الملح واثنين بيض وبياض بيضة واحدة ملعقة من الفانيليا ونصف كوب من رقائق الشوكولا وكوب ونصف من الدقيق ونصف كم من بودرة الكاكاو وملعقة من الزيت ونصف ملعقة من بيكربونات الصودا ونصف ملعقة من البيكنج باودر.

خطوات تجهيز بسكويت الشيكولاتة الدايت

اولا قومي بتسخين الفرن قبل تجهيز البسكويت ثم يتم تجهيز وعاء متوسط واضافة الدقيق والبيكنج بودر والسكر والكاكاو وكذلك يضاف اليها القليل من الملح والبيكربونات الصودا وتقلب المكونات مع بعضها.

بعد ذلك يتم وضع الفانيليا والبيض وبياض البيض في وعاء متوسط وتقلب المكونات مع بعضها ثم اضافتها إلى الدقيق مع الخفق بالمضرب الكهربائي أو اليدوي حتى تصبح متجانسه وعجينه سائل بعد ذلك يتم إضافة رقائق الشوكولاته مع الاستمرار بالتقليب بدون أن تتكسر.

بعد ذلك يتم تثبيت تقسيم العجين الى جزئين ووضع على ورق الزبدة او الصينيه المضاف اليه قليل من الزيت ثم يتم تقسيم العجين على شكل لفائف طويلة ويتم وضعها في الفرن لمدة 22 دقيقة أو أقل حتى تنضج وبعد ذلك يتم خبز البسكويت لمدة 15 دقيقة أخرى بعد أن يهدأ ويبرد ويمكن ملاحظة أن البسكويت من المنتصف طري ولكنه بعد أن يبعد يصبح جيداً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً