طريقة عمل البان كيك الامريكي الهش واللذيذ

طريقة عمل البان كيك الامريكي الهش واللذيذ







طريقة عمل البان كيك الامريكي الهش واللذيذ، البان كيك الامريكي يعد أجمل انواع الحلويات بجميع مطابخ العالم، خاصة المطبخ الغربي والأجنبي، لأنه يتميز بطعمه الرائع الذي لا يوجد مثله، مما يجعل الإقبال عليه من قبل كثير من الاشخاص بكثرة، وله طرق عديدة للقيام بتحضيره، لذلك سوف نعرض اليكم اليوم طريقة البان كيك الامريكي الهش واللذيذ. طريقة عمل البان كيك …

طريقة عمل البان كيك الامريكي الهش واللذيذ، البان كيك الامريكي يعد أجمل انواع الحلويات بجميع مطابخ العالم، خاصة المطبخ الغربي والأجنبي، لأنه يتميز بطعمه الرائع الذي لا يوجد مثله، مما يجعل الإقبال عليه من قبل كثير من الاشخاص بكثرة، وله طرق عديدة للقيام بتحضيره، لذلك سوف نعرض اليكم اليوم طريقة البان كيك الامريكي الهش واللذيذ.

طريقة عمل البان كيك الامريكي الهش

المقادير، كوب وربع كبير من الطحين وثلاث ملاعق كبيرة من السمن و2 ملعقة كبيرة بيكنج باودر وكوب كبير من الحليب ونصف ملعقة صغيرة من الملح وملعقة كبيرة من السكر و2 بيضة صغيرة الحجم.

طريقة تحضير البان كيك الامريكي الهش

اخلطي مقدار السكر، والبيكنج باودر مع الطحين، والملح جيدا وضيفي الحليب و البيض مع السمن فوق الخليط السابق وقومي بخلط جميع المكونات مع بعضهم البعض، لكي يتكون خليط متجانس وضعي مقلاة كبيرة على نار منخفضة ووزعي مقدار مناسب من الخليط بالمقلاة على هيئة قرص، وتركيه لمدة نصف دقيقة وقومي بقلب قرص العجين، حتى يصبح لونه ذهبي وقومي بتكرار الخطوة السابقة، حتى تنتهي من البان كيك وضعي البان كيك فوق بعضه باطباق التقديم، ويمكنك تزيينه بالعسل والفواكه.

طريقة عمل البان كيك الامريكي بالزبادي

المقادير، 4 بيضة صغيرة الحجم ونصف ملعقة كبيرة من الفانيلا وعلبة متوسطة من الزبادي و6 ملاعق صغيرة كريمة الخفق و4 ملاعق صغيرة من الزبدة وكوب وربع كبير من الطحين ونصف ملعقة كبيرة بيكنج باودر وربع ملعقة كبيرة من البيكربونات الصوديوم وربع ملعقة صغيرة من الملح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً