أسطوانة جديدة لبول ماكارتني بأغانٍ سجلها خلال الحجر الصحي

أسطوانة جديدة لبول ماكارتني بأغانٍ سجلها خلال الحجر الصحي







أعلن نجم فرقة “بيتلز” البريطانية سابقاً بول ماكارتني أمس الأربعاء أنه سيُصدر في ديسمبر(كانون الأول) المقبل أسطوانة جديدة منفرداً “بعنوان ماكارتني 3” تضم أغان جديدة، وأخرى قديمة أعاد العمل عليها في الحجر الذي فرض لاحتواء فيروس كورونا المستجد. والأسطوانة التي من المقرر طرحها في 11 ديسمبر (كانون الأول) هي الجزء الثالث من ثلاثية كانت باكورتها أسطوانته الأولى منفرداً…




نجم فرقة


أعلن نجم فرقة “بيتلز” البريطانية سابقاً بول ماكارتني أمس الأربعاء أنه سيُصدر في ديسمبر(كانون الأول) المقبل أسطوانة جديدة منفرداً “بعنوان ماكارتني 3” تضم أغان جديدة، وأخرى قديمة أعاد العمل عليها في الحجر الذي فرض لاحتواء فيروس كورونا المستجد.

والأسطوانة التي من المقرر طرحها في 11 ديسمبر (كانون الأول) هي الجزء الثالث من ثلاثية كانت باكورتها أسطوانته الأولى منفرداً التي صدرت قبل 50 عاماً، بعنوان “ماكارتني”. أما “ماكارتني 2” فصدرت في 1980.

وأوضح النجم في بيان أنه لم يكن يعتزم في الأساس إصدار أسطوانة في 2020، لكنه أشار إلى أن الحجر أتاح له الفرصة لإعادة العمل على أغنان قديمة لم تطرح في السوق، وكتابة أخرى جديدة.

وقال: “على مرّ السنوات، عملت على بعض الأمور، لكن كنت أفتقر إلى الوقت أحياناً فأتركها غير مكتملة”.

وأضاف أن فترة الحجر التي أمضاها في مزرعته “مع العائلة” مكّنته من العمل “كل يوم” في الاستديو الذي يملكه.

وتابع المغني 78 عاماً “في البداية، عملت على موسيقى فيلم أصبحت أولى مقطوعات الأسطوانة، وما أن انهيتها، تساءلت عما سأفعل بعذ ذلك”.

وتتيح “ماكارتني 3” للمستمع اكتشاف مجموعة من الأغاني غير المعروفة، يتولى فيها ماكارتني في وقت واحد الغناء والعزف على البيانو، والغيتار، والطبول، والجهير.

والأسطوانة هي الثامنة عشرة لماكارتني منفرداً بعد “إيجبت ستيشن” التي وضعته في 2018 على رأس ترتيب “بيلبورد” للأسطوانات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، للمرة الأولى منذ 36 عاماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً