طريقة عمل اليقطين بالبرغل وموزات اللحم

طريقة عمل اليقطين بالبرغل وموزات اللحم







طريقة عمل اليقطين بالبرغل وموزات اللحم، وصفة شهية ومميزة لليقطين الذي يتميز به فصل الخريف واطباقه الدافئة والمفمعة بالمذاق الشهي. واليقطين بالبرغل وموزات اللحم هو وصفة تركية تقليدية، طورها العرب بحيث باتت تحشى بالارز واللحم عوضاً عن البرغل. تمتاز هذه الوصفة بمكوناتها التي تتجانس لتعطي طبقاً مميزاً بألوانه ورائحته النفاذة، اضافة الى الفوائد الصحية التي نجنيها من تناول اليقطين لجهة…

طريقة عمل اليقطين بالبرغل وموزات اللحم، وصفة شهية ومميزة لليقطين الذي يتميز به فصل الخريف واطباقه الدافئة والمفمعة بالمذاق الشهي.

واليقطين بالبرغل وموزات اللحم هو وصفة تركية تقليدية، طورها العرب بحيث باتت تحشى بالارز واللحم عوضاً عن البرغل.

تمتاز هذه الوصفة بمكوناتها التي تتجانس لتعطي طبقاً مميزاً بألوانه ورائحته النفاذة، اضافة الى الفوائد الصحية التي نجنيها من تناول اليقطين لجهة تقوية المناعة وتعزيز صحة القلب، والبرغل وهو من الحبوب الرئيسية المساعدة على تنظيم مستوى السكر في الدم والوقاية من امراض السرطان. ولا ننسى بالطبع الموزات وهي من البروتينات الحيوانية الضرورية لبناء العضلات.

مقادير اليقطين بالبرغل وموزات اللحم:

ان كنت تبحثين عن وصفة مميزة تقدمينها لافراد عائلتك وضيوفك خلال عضلة الاسبوع، تقدم لك رانية عيسى من حسابها على انستغرام @lahmuw3ajinوصفة اليقطين بالبرغل وموزات اللحم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً