“النقل المتكامل” و”ميرال” يطوران النقل العام في جزيرة ياس

“النقل المتكامل” و”ميرال” يطوران النقل العام في جزيرة ياس







وقع مركز النقل المتكامل في أبوظبي مع شركة “ميرال”، اتفاقية تعاون لتعزيز التعاون بين الجانبين لتطوير قطاع النقل العام في جزيرة ياس. ويعمل الجانبان وفق الاتفاقية على تحديد أفضل سبل تطوير البنية التحتية للنقل العام في الجزيرة، وتقديم خدمات النقل العام عند الطلب “أبوظبي لينك” للسكان والزائرين، بما في ذلك إجراء دراسات الجدوى والمشاريع التجريبية ذات الصلة …




alt


وقع مركز النقل المتكامل في أبوظبي مع شركة “ميرال”، اتفاقية تعاون لتعزيز التعاون بين الجانبين لتطوير قطاع النقل العام في جزيرة ياس.

ويعمل الجانبان وفق الاتفاقية على تحديد أفضل سبل تطوير البنية التحتية للنقل العام في الجزيرة، وتقديم خدمات النقل العام عند الطلب “أبوظبي لينك” للسكان والزائرين، بما في ذلك إجراء دراسات الجدوى والمشاريع التجريبية ذات الصلة وتحديد المواقع ودراسة المسارات واقتراحها.

كما سيدرس الجانبان وفق بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، في إطار هذا التعاون إمكانية تبني التكنولوجيا الحديثة في أنظمة ووسائط النقل في جزيرة ياس، وتوفير الدعم الفني في تطبيق التقنيات الحديثة المتعلقة بالنقل بما يعزز تجربة السكان وزوار هذه الجزيرة في استخدام وسائل النقل العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً