“شعاع كابيتال” تستكملتسعير سندات بـ 150 مليون دولار

“شعاع كابيتال” تستكملتسعير سندات بـ 150 مليون دولار







أعلنت شركة “شعاع كابيتال” المدرجة في سوق دبي المالي نجاحها في إتمام تسعير سندات بـ 150 مليون دولار أمريكي بمعدل فائدة 7.5%، في أول إصدار لسندات عالية الربحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ ظهور وباء كورونا في مارس (آذار) الماضي. وشهدت السندات وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إقبالاً واسعاً من المؤسسات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال …




alt


أعلنت شركة “شعاع كابيتال” المدرجة في سوق دبي المالي نجاحها في إتمام تسعير سندات بـ 150 مليون دولار أمريكي بمعدل فائدة 7.5%، في أول إصدار لسندات عالية الربحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ ظهور وباء كورونا في مارس (آذار) الماضي.

وشهدت السندات وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إقبالاً واسعاً من المؤسسات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والخليج وغيرها، على أن يتم إدراجها بسوق الأوراق المالية الدولية في بورصة لندن بحلول 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة شعاع كابيتال جاسم الصديقي: “واصلت شعاع إحراز تقدم ملحوظ في نهجنا الهادف لتحقيق القيمة رغم التحديات الناجمة عن تفشي الجائحة، وأطلقنا مؤخراً عدداً من الصناديق الجديدة التي ترسخ مكانتنا الرائدة في السوق في مجال إدارة الأصول والصيرفة الاستثمارية على مستوى المنطقة، فضلاً عن تحقيق مساعينا لتركيز أعمالنا على العائدات المتكررة والأعمال ذات الاحتياجات المنخفضة من حيث الإنفاق الرأسمالي. وتجلى نجاحنا من خلال مستويات الطلب العالية على هذه السندات، وجودة سجل الاكتتاب المتنوع الذي تم تكوينه”.

وسيشهد الإصدار طرح “شعاع” سندات بكامل القيمة التي وافق عليها المساهمون في اجتماع الجمعية العمومية في 14 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بـ150 مليون دولار أمريكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً