آخر الأخبار العاجلة

3 وثائق فقط لتجديد جواز سفر الإماراتيين بالخارج السجن 10 سنوات لشاب عربي جلب مخدرات للإمارات استدعاء 200 ألف سيارة «مرسيدس» بسبب خلل برمجي فيديو سحل ممرضة يشعل موجة غضب في السعودية كتاب «الإمام والبابا والطريق الصعب» يُبرز دور الإمارات التاريخي «الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية

image

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إن ما تم عرضه في مسلسل الاختيار هو ما تم في الواقع في ذلك التوقيت، موضحاً خلال إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء، أنه على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن النجاحات التي حققتها مصر كانت أعظم.

وأضاف بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام مصرية: “عهدي معكم دائماً الصدق والإخلاص في العمل والنوايا، والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى”.

وشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكافة أطياف المجتمع.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625565

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single