وصفة سهلة وبسيطة لعمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة وبمكونات تتوافر في كل منزل وبدون فرن

وصفة سهلة وبسيطة لعمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة وبمكونات تتوافر في كل منزل وبدون فرن







وصفة سهلة وبسيطة لعمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة وبمكونات تتوافر في كل منزل وبدون فرن، حيث يمكنك عمل حلوي اقتصادية لا تأخذ وقت أو مجهود وبمكونات في المنزل، وذلك لأنها حلوي مناسبة لكل النساء سواء ربة المنزل أو المرأة العاملة ويمكن تقديمها لضيوفك وأفراد أسرتك ومذاقها رائع. وصفة سهلة وبسيطة لعمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة وبمكونات تتوافر في…

وصفة سهلة وبسيطة لعمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة وبمكونات تتوافر في كل منزل وبدون فرن، حيث يمكنك عمل حلوي اقتصادية لا تأخذ وقت أو مجهود وبمكونات في المنزل، وذلك لأنها حلوي مناسبة لكل النساء سواء ربة المنزل أو المرأة العاملة ويمكن تقديمها لضيوفك وأفراد أسرتك ومذاقها رائع.

وصفة سهلة وبسيطة لعمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة وبمكونات تتوافر في كل منزل

حلويات لفائف التوست بالقشطة الكذابة تعتبر سريعة التحضير وذلك لأنها سهلة وبسيطة في طريقة إعدادها، وأيضاً تعد غير مكلفة تماماً عوضاً عن الحلويات الأخري المكلفة، وكذلك الحلويات الاقتصادية تعد وصفة لذيذة.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم وصفة سهلة وبسيطة لعمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة وبمكونات تتوافر في كل منزل وبدون فرن

مكونات عمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة

  • كيس من عيش التوست.
  • 2 كوب من الحليب.
  • 2 ملعقة كبيرة من السكر.
  • 2 ملعقة كبيرة كريم شانتيه.
  • 2 ملعقة كبيرة ونصف من النشا.
  • 2 ملعقة كبيرة من القشدة.

مقادير الشربات لحلوى لفائف التوست بالقشطة الكذابة

  • كوب ونصف من السكر.
  • كوب ونصف من الماء.
  • كيس فانيليا.
  • عصير نصف ليمونه.

طريقة تحضير حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة

  1. أولي الخطوات وهي تحضير الحشوة أو القشطة الكذابة، نقوم بوضع الحليب والسكر والكريم شانتيه والنشا في قدر ثم نقلب المكونات علي البارد.
  2. نرفع القدر علي النار مع التقليب المستمر حتي يصبح القوام ثقيل، وبعد ذلك نضيف القشدة ونتركها جانباً حتي تبرد تماماً.
  3. نبدأ في تحضير الشربات وهي أن نضع السكر والماء في قدر صغير علي النار، ونقلب وعندما يبدأ في الغليان نضع عصير الليمون والفانيليا ونتركه لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يترك حتي يبرد.
  4. نقوم بتقطيع أطراف التوست وفردها بالنشابة ثم نضع بداخلها القشطة الكذابة، ونقوم بغلقها بخليط من الدقيق والماء حتي لا يخرج منها الحشوة وهكذا حتي ننتهي من كل الكمية.
  5. نقوم بقلي الحلوي في الزيت الساخن علي نار متوسطة، وعندما تأخذ اللون الذهبي نقوم بقلبها علي الجهة الأخري وبعدها توضع في الشربات لعدة ثواني فقط.

وبذلك أكون قد استطعت أن أقدم لكم وصفة سهلة وبسيطة لعمل حلوي لفائف التوست بالقشطة الكذابة وبمكونات تتوافر في كل منزل وبدون فرن، ويمكنك تحضيرها في أسرع وقت وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً