طريقة عمل كوكيز صحي بالشوفان بخطوات سهلة وبسيطة في المنزل 

طريقة عمل كوكيز صحي بالشوفان بخطوات سهلة وبسيطة في المنزل 







طريقة عمل كوكيز صحي بالشوفان بالخطوات سهلة وبسيطة في المنزل، يمكنك تجهيز كوكيز في المنزل بمكونات صحية وخفيفة وبمذاق ولذيذ ويمكن تناولها مع كوب القهوة أو الشاي في الصباح وتقوم مناسبة للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية للتخلص من الوزن الزائد الموجود في الجسم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل كوكيز الشوفان في المنزل وخطوات المكونات…

طريقة عمل كوكيز صحي بالشوفان بالخطوات سهلة وبسيطة في المنزل، يمكنك تجهيز كوكيز في المنزل بمكونات صحية وخفيفة وبمذاق ولذيذ ويمكن تناولها مع كوب القهوة أو الشاي في الصباح وتقوم مناسبة للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية للتخلص من الوزن الزائد الموجود في الجسم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل كوكيز الشوفان في المنزل وخطوات المكونات سهلة للغاية.

طريقة عمل كوكيز الشوفان

المكونات، ثلاث ملاعق من زبدة الفول السوداني وكوب ونصف من الشوفان وملعقة من القرفة وحبة واحدة من الموز.

مكونات الفاكهة، 2 ملعقة عسل و دقيق قمح وثلاث ملاعق من الزيت في الزبيب أو فاكهة مجففه أو ملعقة من الفانيليا بيضة واحدة وملعقتين من حبوب القزحة وملعقتين من حبوب الكتان.

خطوات تجهيز كوكيز الشوفان

أولا يتم خلط زبدة الفول السوداني والشوفان وإضافة ملعقة صغيرة من القرفة في وعاء متوسط ثم بعد ذلك يتم وضع حبة الموز أو يمكن وضع أي نوع آخر من الفواكه بعد ذلك تقلب المكونات مع بعضها جيدة.

بعد ذلك نبدأ بـ اضافت العسل ودقيق القمح والفانيليا و البيضاء وإضافة حبوب القزحة والزبيب أو أي فاكهة مجفف والعسل وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس.

بعد ذلك يتم تشكيل حبات الكوكيز بأي شكل ثم تقوم بتجهيز صينية واضع فيها القليل من الزيت ثم وضع كوكيز الشوكولاتة في الفرن حتى تنضج ويصبح لونها ذهبي، وبعد ذلك يتم تناولها بجانب الشاي الأول القهوة يمكن تناولها مع العصائر الطبيعية وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً