طريقة عمل تشيز كيك الجيلي والخوخ بدون فرن في المنزل

طريقة عمل تشيز كيك الجيلي والخوخ بدون فرن في المنزل







طريقة عمل تشيز كيك الجيلي والخوخ بدون فرن في المنزل، يمكنك تجهيز تشيز كيك الجيلي والخوخ في المنزل بطريقة شهية ولذيذة ولا تحتاج الكثير من الوقت ويحب تناولها الكثير من الأطفال، هذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم المكونات والخطوات المطلوبة لتجهيز تشيز كيك الجيلي والخوخ بدون فرن في المنزل. عمل تشيز كيك الجيلي والخوخ مكونات طبقة …

طريقة عمل تشيز كيك الجيلي والخوخ بدون فرن في المنزل، يمكنك تجهيز تشيز كيك الجيلي والخوخ في المنزل بطريقة شهية ولذيذة ولا تحتاج الكثير من الوقت ويحب تناولها الكثير من الأطفال، هذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم المكونات والخطوات المطلوبة لتجهيز تشيز كيك الجيلي والخوخ بدون فرن في المنزل.

عمل تشيز كيك الجيلي والخوخ

مكونات طبقة البسكويت، 36 قطعة بسكويت اوريو او أي نوع بسكويت ونصف كوب زبده سائحه غير مملحة.

مكونات طبقة الجبنة والخوخ، ملعقة ماء وملعقة جيلاتين كوب سكر بودرة نصف كوب زبدة غير مملحة و227 جرام جبن كريمي وملعقة فانيليا وكوب وربع من الخوخ المقطع مكعبات وكوب كريمة خفق.

مكونات طبق الجيلي، 85 غرام من جيلي الخوخة وكوب زبادي خوخه أربع أكواب من كريمة الخفق وقليل من ألوان الطعام البرتقالي أو أي لون ونصف كوب ماء مغلي.

مكونات الطبقة الأولى، ثلاث أكواب من الكريمة و141 جرام شوكولاتة بيضاء.

خطوات تجهيز تشيز كيك الجيلي والخوخ

الخطوة الأولى لعمل طبقة البسكويت حيث يتم تجهيز الخلاط وأضافة في البسكويت واضافة الزبدة حتى يصبح البسكويت ناعماً ثم ضعيه في صينية وتركها في الفريزر حتى تتماسك.

بعد ذلك يتم تجهيز طبقة الجبنة من خلال وضع ملعقة الجيلاتين في ملعقة مع الماء البارد وتقلب حتى تذوب ثم ضعي الزبدة والجبنة الكريم في وعاء كبير ثم نضيف عليها السكر البودرة، وتقلب المكونات حتى تصبح ناعمة ثم ضعي كريمة الخفق وضعي عليها الجيلاتين الذي قمت بتجريبها وتقلب المكونات مع بعضها ثم ضعيها مكعبات الخوخ وضيفيها على البسكويت وطبقت الجبنة بعد ذلك ضعيها في الثلاجة حتى تجمد.

بعد ذلك يتم تجهيز طبقة الجيلي حيث يتم وضعه في الماء المغلي حتى يذوب وضعي كوباية الزبادي الخوخ وخلط المكونات مع بعضها ثم ضيفي كريمة الخفق عليهم وقلبي المكونات جيداً، وأضيفي ألوان الطعام وضعي الطبقة التالية وهي الجبنة واتركيها في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات حتى تتجمد.

بعد ذلك قومي بإضافة 2 كوب الكريمة على الوجه وضيفي عليها الشوكولاتة البيضاء وضعيه في الثلاجة حتى تتجمد، وبعد ذلك يتم تقطيعه وتناولها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً