“دبي الطبية” تطلق برنامج “جاهزون للعودة” لنمط حياة صحي

“دبي الطبية” تطلق برنامج “جاهزون للعودة” لنمط حياة صحي







أطلقت مدينة دبي الطبية، المنطقة الحرة الرائدة في مجال الرعاية الصحية في دبي، اليوم، برنامج حملتها الترويجية؛ للوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وحث الأشخاص للحفاظ على نمط حياة صحي. ويحمل البرنامج عنوان “جاهزون للعودة: موسم اللياقة والطب الرياضي” تماشياً مع أهداف برنامج تحدي دبي للياقة” 30×30″؛ لتمكين سكان دبي من الحفاظ على أنماط حياة…

أطلقت مدينة دبي الطبية، المنطقة الحرة الرائدة في مجال الرعاية الصحية في دبي، اليوم، برنامج حملتها الترويجية؛ للوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وحث الأشخاص للحفاظ على نمط حياة صحي.

ويحمل البرنامج عنوان “جاهزون للعودة: موسم اللياقة والطب الرياضي” تماشياً مع أهداف برنامج تحدي دبي للياقة” 30×30″؛ لتمكين سكان دبي من الحفاظ على أنماط حياة أكثر صحة ونشاطاً.

وقال جمال عبد السلام، المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية، اليوم، إن إطلاق برنامج حملة مدينة دبي الطبية الترويجي القائم على موضوعات الرعاية الصحية المختلفة، يهدف إلى زيادة الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة، ومساعدة جميع الأشخاص على الحفاظ على نمط حياة صحي.

وأضاف أن هذا البرنامج الأول من نوعه في مدينة دبي الطبية يتألف من عدة مواسم تشتمل على العديد من المبادرات بما في ذلك الفعاليات والعروض الترويجية والخدمات في التخصصات الطبية المتوفرة في مدينة دبي الطبية.

ولفت إلى أن البرنامج يتماشى مع أجندة الفعاليات السنوية في إمارة دبي ويهدف إلى أن يكون الركيزة الصحية لمشهد النشاط في الإمارة الذي بدوره سيساعد على ترسيخ مكانة مدينة دبي الطبية، كوجهة للتميز والابتكار في الرعاية الصحية وجودة الحياة.

من جانبه أكد أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمبادرة تحدي دبي للياقة، أن التزام قطاع الرعاية الصحية في دبي الذي يعد من بين الأفضل في العالم، بتقديم خدماته لمختلف فئات المجتمع.

ولفت إلى أن تحدي دبي للياقة يوفر منصة ملائمة لتعزيز هذا التوجه وضمان مستوى متقدم من السعادة والصحة والرفاهية للجميع.

وخلال موسم الطب الرياضي الذي يختتم 30 نوفمبر المقبل ستقدم المرافق الطبية في مدينة دبي الطبية العديد من المبادرات والفعاليات والعروض الترويجية الخاصة بالطب الرياضي واللياقة البدنية وخدمات العافية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً