النيابة العامة تحذر من خطر التساهل في حمل الأسلحة البيضاء

النيابة العامة تحذر من خطر التساهل في حمل الأسلحة البيضاء







النيابة العامة حذرت، اليوم، النيابة العامة من خطورة التساهل في حمل الأسلحة البيضاء، وخصوصاً على الشباب والمراهقين؛ لما تجلب لهم ولأسرهم الويلات. ونشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة عبر حسابها على “تويتر” قصة معبرة، نوهت بها إلى عدم حمل الأسلحة البيضاء، موضحة أنه تلقت الشرطة بلاغاً بوجود شاب مصاب بطعنة في جهة القلب إثر مشاجرة، وعند سماع شهادة صديق المجني …

النيابة العامة

النيابة العامة

حذرت، اليوم، النيابة العامة من خطورة التساهل في حمل الأسلحة البيضاء، وخصوصاً على الشباب والمراهقين؛ لما تجلب لهم ولأسرهم الويلات.

ونشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة عبر حسابها على “تويتر” قصة معبرة، نوهت بها إلى عدم حمل الأسلحة البيضاء، موضحة أنه تلقت الشرطة بلاغاً بوجود شاب مصاب بطعنة في جهة القلب إثر مشاجرة، وعند سماع شهادة صديق المجني عليه تبين أن شخصاً آخر كان يستقل مركبة ضايقهما، وعندما نزل المجني عليه للتفاهم معه، فوجئ بطعنة بليغة من السائق.

وأكدت أنه تم القبض على الجاني وإحالته إلى النيابة العامة، والعبرة هنا في أن التساهل في حمل الأسلحة البيضاء يجر على الشباب الويلات، لذلك تدعو النيابة العامة الآباء إلى نصح وإرشاد أبنائهم وعدم التساهل معهم.

ودعت النيابة الآباء إلى بذل الجهد والنصح والإرشاد لتلك الفئة، مشددة على عدم التهاون أو التساهل معهم بأي شكل من الأشكال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً