من أبوظبي.. انطلاق المؤتمر الدولي لمعالجة الصور والفيديو 25 أكتوبر

من أبوظبي.. انطلاق المؤتمر الدولي لمعالجة الصور والفيديو 25 أكتوبر







تستضيف أبوظبي فعاليات المؤتمر الدولي الـ27 لمعالجة الصور والفيديو؛ الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم وجامعة خليفة بمشاركة 6000 شخص. ويأتي ذلك خلال الفترة من 25 : 28 أكتوبر الجاري، حيث يعد أكبر وأشمل مؤتمر تقني في العالم في الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة المتعلقة بمعالجة الصور والفيديو. وينظم المؤتمر برئاسة سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم المعلا، وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون…

تستضيف أبوظبي فعاليات المؤتمر الدولي الـ27 لمعالجة الصور والفيديو؛ الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم وجامعة خليفة بمشاركة 6000 شخص.

ويأتي ذلك خلال الفترة من 25 : 28 أكتوبر الجاري، حيث يعد أكبر وأشمل مؤتمر تقني في العالم في الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة المتعلقة بمعالجة الصور والفيديو.

وينظم المؤتمر برئاسة سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم المعلا، وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية للتعليم العالي، والبروفيسور منصف غبوج من جامعة تامبيري الفنلندية زميل منظمة مهندسي الكهرباء والالكترونيات العالمية.

كما تضم اللجان التنظيمية والفنية للمؤتمر نخبة من ألمع الخبراء من الجامعات المحلية والدولية.

وسيقام المؤتمر لـ2020، عن بعد، بمشاركة أكثر من 6000 مشارك من جميع أنحاء العالم، عبر تسجيل مجاني أمام المهتمين والمتخصصين في مجالات المؤتمر.

حيث يمكنهم التسجيل عن طريق زيارة موقع المؤتمر: https://2020.ieeeicip.org.

ويتضمن المؤتمر على مدى 4 أيام متحدثين عالميين، وورش تدريبية، وجلسات لاستعراض أوراق بحثية عن آخر ما توصل إليه البحث العلمي والتطوير الصناعي في مجالات تركيز المؤتمر.

ويشمل اليوم الأول من المؤتمر 14 ورشة تدريبية تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بمعالجة الصور والفيديو، وضغط الملفات وترميزها وضمان أمنها، واستخدامات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

ويصاحب المؤتمر مجموعة من الفعاليات مثل معرض توظيف الطلبة، وورش التدريب الصناعية، وجلسات نقاشية عن الخريجين الجدد وعن مساهمة المرأة العلمية في مجال معالجة الصور والفيديو.

كما سيتم منح جوائز لأفضل الأوراق البحثية وأفضل المحكمين الدوليين في حفل ختام المؤتمر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً