إيطاليا تدرس فرض حظر تجول لوقف كورونا

إيطاليا تدرس فرض حظر تجول لوقف كورونا







يدرس رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي، تطبيق حظر تجول بين 11:00 مساء و5:00 صباحاً في جميع أنحاء البلاد بداية من نهاية الأسبوع، في إجراء اتخذته بالفعل منطقتا كامبانيا ولومبارديا للحد من الإصابات بفيروس كورونا، التي ارتفعت بشكل كبير في الأسابيع الماضية. ويدرس كونتي إمكانية توسيع الإجراءات التقييدية في لومبارديا وكامبانيا لتشمل كامل الأراضي الوطنية، وإغلاق صالات الرياضة،…




عسكري إيطالي في ساحة دومو بميلانو (أرشيف)


يدرس رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي، تطبيق حظر تجول بين 11:00 مساء و5:00 صباحاً في جميع أنحاء البلاد بداية من نهاية الأسبوع، في إجراء اتخذته بالفعل منطقتا كامبانيا ولومبارديا للحد من الإصابات بفيروس كورونا، التي ارتفعت بشكل كبير في الأسابيع الماضية.

ويدرس كونتي إمكانية توسيع الإجراءات التقييدية في لومبارديا وكامبانيا لتشمل كامل الأراضي الوطنية، وإغلاق صالات الرياضة، وحمامات السباحة العامة، ومراكز التسوق الكبيرة خلال عطلات نهاية الأسبوع.

ورغم ذلك، تكمن المشكلة في أن الحلفاء في الحكومة، والحزب الديمقراطي، وحركة 5 نجوم ، يختلفون حول أوقات حظر التجول مع التقدميين الذين يفضلون موقفاً أكثر تشدداً وإغلاقاً بدايةً من العاشرة مساءً.

وسجلت إيطاليا 10874إصابة جديدة بالفيروس أمس الثلاثاء، و89.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً