معرض المطارات يعلن عن إقامة نسخته الرقمية الجديدة

معرض المطارات يعلن عن إقامة نسخته الرقمية الجديدة







كشف منظمو “معرض المطارات” أضخم معرض سنوي في العالم للمطارات، عن خطط لإقامة معرض جديد “رقمي فقط” في عام 2020، بهدف الحفاظ على التواصل ضمن مجتمع الطيران. وذلك قبيل الدورة الرئيسية الهجينة للمعرض المخطط إقامتها في مايو من عام 2021 تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس…

ff-og-image-inserted

كشف منظمو “معرض المطارات” أضخم معرض سنوي في العالم للمطارات، عن خطط لإقامة معرض جديد “رقمي فقط” في عام 2020، بهدف الحفاظ على التواصل ضمن مجتمع الطيران.

وذلك قبيل الدورة الرئيسية الهجينة للمعرض المخطط إقامتها في مايو من عام 2021 تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

وسوف يقدم “معرض المطارات الرقمي” الذي سيقام في الفترة من 7 ولغاية 9 ديسمبر من العام الجاري فرصة للمجتمع العالمي للتواصل والتعلم والمشاركة، وذلك من خلال منصة رقمية جديدة تم تصميمها لتعزيز تجربة المعرض وتوفير فرصة فريدة لربط الجماهير من كافة أنحاء العالم بشكل سلس لم يسبق له مثيل، وسوف تساعد هذه الفرصة الشاملة على التعامل مع الحضور قبل وأثناء وبعد المعرض.

وقال محمد عبد الله أهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية: “كان من الضروري إعادة جدولة معرض المطارات وتعديل صيغته لتوفير منصة لجمع صانعي القرار والمهنيين في صناعة الطيران بهدف مناقشة هذه الأوقات التي تعد الأكثر تحدياً في تاريخ الطيران”.

وتابع: “مع تحسن الأوضاع، تتحرك دبي بسرعة للتعويض عما تمر به الصناعة على مستوى العالم، حيث من المهم أن نمضي قدماً لمشاركة أفضل الممارسات والتقنيات والاستراتيجيات الجديدة التي من شأنها دعم التعافي السريع محلياً ودولياً”.

ومن جانبه، قال دانيال قريشي، مدير مجموعة المعارض في شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض، الجهة المنظمة لمعرض المطارات: “إن من شأن دمج منصة رقمية جديدة أن يعزز تجربة المستخدمين في كلا المعرضين القادمين، حيث سيقدم المعرض الرقمي في ديسمبر الفرصة للمستخدمين لزيارة الأجنحة الرقمية، وجدولة المواعيد التي ستتم عبر الإنترنت من خلال وظيفة دردشة فورية، علاوة على المؤتمرات التي ستقام حسب الطلب، والمشاركة في اجتماعات المائدة المستديرة عبر الإنترنت”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً