طريقة عمل بيتزا السمك بشكل سريع وشهي

طريقة عمل بيتزا السمك بشكل سريع وشهي







طريقة عمل بيتزا السمك بشكل سريع وشهي، يمكنك تجهيز بيتزا السمك اللذيذ بطريقة مختلفة ومتنوعة بعيداً عن الأكلات التقليدية التي يتم تجهيزها بشكل دائم بمكوناته خطوات محددة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بالمكونات والخطوات المطلوبة طريقه عمل بيتزا السمك في وقت سريع. طريقة عمل بيتزا السمك مكونات العجين، 500 جرام من طحين الخبز ونصف ملعقة من الطعام والسكر وملعقتين…

طريقة عمل بيتزا السمك بشكل سريع وشهي، يمكنك تجهيز بيتزا السمك اللذيذ بطريقة مختلفة ومتنوعة بعيداً عن الأكلات التقليدية التي يتم تجهيزها بشكل دائم بمكوناته خطوات محددة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بالمكونات والخطوات المطلوبة طريقه عمل بيتزا السمك في وقت سريع.

طريقة عمل بيتزا السمك

  • مكونات العجين، 500 جرام من طحين الخبز ونصف ملعقة من الطعام والسكر وملعقتين من زيت الزيتون والخميرة و250 وكوب ماء فاتر.
  • مكونات الصلصة، 500 جرام من البنادول المبشومة ملعقتين ونصف من زيت الزيتون فص ثوم وستة أوراق من الحبق الطازج أو الجاف ونصف ملعقة من الفلفل الأبيض والملح والأوريغانو المجفف.
  • للتغطية،2 كوب من الجبنة الموتزاريلا المبشورة وخمس ملاعق من زيت الزيتون وقومي سمك فيليه مقطع وقليل من الملح والبابريكا ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل الناعم وقليل من الفلفل الأبيض.

خطوات تجهيز بيتزا السمك

نقوم بوضع الطحين في وعاء كبير ونقوم بعمل حفرة ثم نضع الخميرة مع الماء والسكر وزيت الزيتون وتترك حتى تتخمر ثم نقوم بوضعها في الحفرة، ونبدأ بتقليب الدقيق تدريجياً وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم بعد ذلك يتم عمل العجينة على هيئة كرات مستديرة به ويضاف عليها قليل من الزيت وتظهر بعد تغطيتها في مكان دافئ حتى تتخمر ثم بعد ذلك يقوم بوضع العجينة على سطح به القليل من الدقيق.

في الخطوة التالية يتم تجهيز الصلصة من خلال وضع وضع أوراق الحب فوق بعضها ونقوم بتسخين زيت الزيتون في وعاء متوسط ووضعها في ثم نضيف عليها الثوم والفلفل الأبيض والاوريغانو وتقلب المكونات ثم نضع الملح والبابريكا والحبق وبعد أن تترك على نار هادئة لمدة ساعة يتم خلطة الصلصة في الخلاط الكهربائي حتى تصبح ناعمة ومتجانس.

بعد ذلك نقوم بتجهيز التغطية عن طريق تسخين الزيت في مقلاة ونضع السمك لمدة دقيقة ثم نقوم بإضافة الكزبرة والملح والبابريكا والزنجبيل والفلفل الأبيض.

تجهيز البيتزا يجب تجهيز صينية وإضافة ملعقة من زيت الزيتون ثم يتم فرد العجينة على شكل دائري ثم نضع الصلصة ونضيف عليها ربع كمية الجبنة الموزاريلا والفلفل ثم نضع الاوريغانو وتترك لمدة نصف ساعة في الثلاجة حتى ترتاح بعد ذلك نقوم بتكرار هذا الأمر حتى انتهاء الكمية ووضع البيتزا في الفرن على نار متوسطة حتى تنضج وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً