قرقاش يلتقي مفوض “وكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين”


قرقاش يلتقي مفوض “وكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين”







التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، في الشرق الأدنى “الأونروا”. وتركّزت المحادثات على التحديات التي تواجه الوكالة ميدانياً، وإنسانياً، وبخاصة في ظل المستجدات التي فرضتها جائحة كوفيد 19 على أطر الوكالة وعملها. كما تناول اللقاء بين معالي الدكتور قرقاش…


التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، في الشرق الأدنى “الأونروا”.

وتركّزت المحادثات على التحديات التي تواجه الوكالة ميدانياً، وإنسانياً، وبخاصة في ظل المستجدات التي فرضتها جائحة كوفيد 19 على أطر الوكالة وعملها.

كما تناول اللقاء بين معالي الدكتور قرقاش ولازاريني – الذي جرى الثلاثاء، في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي، دعم دولة الإمارات للوكالة التي تترأس مجلسها الاستشاري منذ شهر يوليو الماضي، وانطلاقاً من التزام دولة الإمارات الراسخ تجاه الشعب الفلسطيني، بما يسهم في تدعيم أنشطة “الأونروا” التعليمية وأنشطة الرعاية الصحية التي تقدّمها للاجئين الفلسطينيين، وفي الحفاظ على الأمن والاستقرار الإقليمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً