اناقة

أحذية البوت موضة 2020 من مجموعات الأزياء الجاهزة

أحذية البوت موضة 2020 من مجموعات الأزياء الجاهزة







تمنح أحذية البوت أزياء الخريف الاناقة الكاملة ، وشهدت عروض الملابس الجاهزة لموسم خريف شتاء 2020 – 2021 تنوعًا كبيرًا من حيث الأطوال والكعوب وحتى الجلود المستخدمة، كوني على الموضة واختاري الموديل الذي يحاكي ذوقك ويجدد اطلالتك.تابعي المزيد:تنسيق الملابس مع البوت القصير على ستايل الفاشينيستا أحذية بوت بيضاء موضة خريف 2020 Alexander McQueen لا يزال البوت الأبيض محافظًا على مكانته ضمن…

تمنح أحذية البوت أزياء الخريف الاناقة الكاملة ، وشهدت عروض الملابس الجاهزة لموسم خريف شتاء 2020 – 2021 تنوعًا كبيرًا من حيث الأطوال والكعوب وحتى الجلود المستخدمة، كوني على الموضة واختاري الموديل الذي يحاكي ذوقك ويجدد اطلالتك.

تابعي المزيد:تنسيق الملابس مع البوت القصير على ستايل الفاشينيستا

أحذية بوت بيضاء موضة خريف 2020

Alexander McQueen
Alexander McQueen

لا يزال البوت الأبيض محافظًا على مكانته ضمن قائمة الصيحات الأبرز هذا الخريف، قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بوت طويل ضيق ملاصق للساق، فيما انتعلت عارضة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung ببوت من جلد التمساح مزين بخط أسود على الجانب ونعل أسود.

البوت بنقوشات الحيوانات موضة الموسم

alt

لا شك أن أحذية البوت المطبعة بالنقوشات البرية قادرة على أن تمنح أي إطلالة لمسة فخامة، تنافست أسماء كبيرة في عالم صناعة الموضة في تقديم باقة مميزة أجملها البوت الأخضر المطبع بالأسود ذي القصة الواسعة والكعب الرفيع من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten والبوت المزين بطبعة النمر الذي تألقت به عارضة برابال غورونغ Prabal Gurung.

تابعي المزيد:تنسيق البوت الأسود على ستايل النجمات

البوت بمقدمة مدببه آخر موضة 2020

Marc Jacobs
Marc Jacobs

بالنظر إلى مجموعات خريف 2020 سنلاحظ بزوغ نجم أحذية البوت المصممة بمقدمة مدببة مسحوبه، ظهرت عارضة ستيلا مكارتني Stella McCartney ببوت أحمر برقبة قصيرة تغطي الكاحل بالكاد يناسب البناطيل الجينز، كما تألقت عارضة مارك جاكوبز Marc Jacobs ببوت أسود متوسط الطول مصمم بكعب قصير رفيع Kitten heels.

البوت بستايل رجالي الأبرز هذا الخريف

alt

طغى الستايل الرجالي على أحذية خريف وشتاء 2020، أحببنا الأحذية البنية المزودة برباط من مجموعة كلوي Chloé والبوت الجملي ذي الكعب القصير العريض من عرض دار كريستيان ديور Christian Dior والبوت البلاتفورم من ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten.

البوت بالكعب العريض نجم عروض 2020

Prabal Gurung
Prabal Gurung

برزت هذا العام صيحة البوت المصمم بعكب عريض طويل Chunky booties، صادفناه لدى برابال غورونغ Prabal Gurung كما أحببنا البوت الأسود اللامع من ماركة فيرساتشي Versace والذي يصل طوله إلى منتصف الساق.

تابعي المزيد:طريقة تنسيق البوت العالي بحسب شكل الجسم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً