قذاف الدم: سيف الإسلام القذافي سيفوز في انتخابات الرئاسة حال ترشحه

قذاف الدم: سيف الإسلام القذافي سيفوز في انتخابات الرئاسة حال ترشحه







اعتبر ابن عم العقيد الراحل معمر القذافي، وأحد كبار المسؤولين السابقين في البلاد أحمد قذاف الدم، أن سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل، سيفوز في الانتخابات الرئاسية إذا ترشح لها، حسب ما أوردت وكالة الأنباء الإيطالية “نوفا” اليوم الثلاثاء. وفي تصريحات صحافية، قال قذاف الدم، إن الأمر يتعلق في المرحلة الراهنة بـ”أولوية إنقاذ ليبيا”،…




المسؤول الليبي السابق أحمد قذاف الدم (أرشيف)


اعتبر ابن عم العقيد الراحل معمر القذافي، وأحد كبار المسؤولين السابقين في البلاد أحمد قذاف الدم، أن سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل، سيفوز في الانتخابات الرئاسية إذا ترشح لها، حسب ما أوردت وكالة الأنباء الإيطالية “نوفا” اليوم الثلاثاء.

وفي تصريحات صحافية، قال قذاف الدم، إن الأمر يتعلق في المرحلة الراهنة بـ”أولوية إنقاذ ليبيا”، بينما ستتمثل المرحلة الثانية في الانتخابات الرئاسية.

وتابع “الخطوة التالية ستكون الترشح للانتخابات، وبكل تأكيد وإذا حضر سيف الإسلام ستكون له الأغلبية، إذ يناصره أنصار ثورة الفاتح، والشعب الذي ذاق الويل، والشباب الذين تحدث باسمهم سيف الإسلام”.

وأضاف “أود الإشارة إلى أن أي مواطن عادي قد يحصل على أصوات الشعب بعد ما رآه من الذين يسيطرون على المشهد حالياً”.

وأوضح قذاف الدم أن بعض الدول تتواصل مع تنظيمه على استحياء، مشيراً إلى أنه لا خلافاً له مع أي فئة من الشعب الليبي، خاصة الذين اختلفوا معه سياسياً، فهذا من حقهم.

وأردف “أما الذين استعانوا بالأجنبي فهي جريمة خيانة. ونحن لا نختلف مع الذين اختلفوا معنا على معمر القذافي، لكن الخلاف مع الذين جلبوا الأجنبي، ودمروا ليبيا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً