الإمارات وتونغا توقعان اتفاقية خدمات النقل الجوي

الإمارات وتونغا توقعان اتفاقية خدمات النقل الجوي







وقعت الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات اتفاقية خدمات النقل الجوي بالأحرف الأولى مع سلطة الطيران المدني في مملكة تونغا، وذلك في مقر الهيئة بدبي بهدف تعزيز العلاقات الجوية الثنائية بين البلدين. وقع الاتفاقية من جانب دولة الإمارات مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف السويدي، فيما وقعها من مملكة تونغا مملكة تونغا لدى الدولة…




alt


وقعت الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات اتفاقية خدمات النقل الجوي بالأحرف الأولى مع سلطة الطيران المدني في مملكة تونغا، وذلك في مقر الهيئة بدبي بهدف تعزيز العلاقات الجوية الثنائية بين البلدين.

وقع الاتفاقية من جانب دولة الإمارات مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف السويدي، فيما وقعها من مملكة تونغا مملكة تونغا لدى الدولة أكوا أولا سفير.

سياسة الأجواء المفتوحة
وقال سيف السويدي إن “الهيئة العامة للطيران المدني وفي جميع الظروف، تسعى دائماً إلى فتح آفاق جديدة لدعم الناقلات الوطنية للدولة، إذ تم الاتفاق على تطبيق سياسة الأجواء المفتوحة في هذه الاتفاقية”.

وأضاف أن “هذه الاتفاقية تعد إضافة جديدة لاتفاقيات خدمات النقل الجوي التي وقعتها دولة الإمارات مع دول العالم، ليصبح مجموع الاتفاقيات الموقعة 185 اتفاقية، لتحافظ الإمارات على مركزها الأول في العالم في عدد الاتفاقيات الموقعة”.

وأكد السويدي أن الهيئة العامة للطيران المدني تهدف من إبرام اتفاقيات الأجواء المفتوحة إلى توسيع الروابط التجارية والسياحية ودعم الناقلات الوطنية التي ارتفع عددها إلى ست ناقلات وطنية ويعكس هذا العدد حجم قطاع الطيران المدني في الدولة وتأثيره على الربط الجوي العالمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً