استكمال الاستعدادات لإطلاق “نافورة النخلة” في 22 أكتوبر بدبي

استكمال الاستعدادات لإطلاق “نافورة النخلة” في 22 أكتوبر بدبي







أعلنت “نخيل مولز” أن “ذي بوينت” التابعة لها، قد انتهت من استكمال المرحلة الأخيرة من الاستعدادات المتعلقة بالافتتاح الكبير لـ”نافورة النخلة” يوم 22 أكتوبر (تشرين الأول) تحت شعار “بلوغ السحاب”، ومن المتوقع أن يشهد الافتتاح تحطيماً للرقم القياسي كأكبر نافورة من نوعها في العالم، وفقاً لغينيس للأرقام القياسية. وأوضحت “نخيل مولز” أنه نظراً للأوضاع الصحية العالمية …




alt


أعلنت “نخيل مولز” أن “ذي بوينت” التابعة لها، قد انتهت من استكمال المرحلة الأخيرة من الاستعدادات المتعلقة بالافتتاح الكبير لـ”نافورة النخلة” يوم 22 أكتوبر (تشرين الأول) تحت شعار “بلوغ السحاب”، ومن المتوقع أن يشهد الافتتاح تحطيماً للرقم القياسي كأكبر نافورة من نوعها في العالم، وفقاً لغينيس للأرقام القياسية.

وأوضحت “نخيل مولز” أنه نظراً للأوضاع الصحية العالمية السائدة حالياً، فإن مجموعة من أفراد الحراسة ستكون في استقبال الزوار لمشاهدة الافتتاح، وذلك gفحص الحرارة عند كل مدخل في “ذي بوينت”. كما سيتم إجراء فحص الحرارة مرة أخرى في جميع مطاعم “ذي بوينت” ولدى استخدام الحافلات بعد كل رحلة ذهاب وإياب. ومن أجل الحفاظ على بيئة آمنة وممتعة، سيتم نشر ملصقات واضحة تحدد مسافات التباعد الاجتماعي في مختلف أرجاء “ذي بوينت” للزوار للاستمتاع بالعرض، وأيضاً سوف يتم القيام بإجراءات تعقيم منتظمة طوال يوم الاحتفالات.

وتعتبر “نافورة النخلة” الوحيدة من نوعها متعددة الألوان في دبي، وتتميز هذه النافورة التي تمتد على مساحة 14 ألف قدم مربعة من مياه البحر، بـ”مضخة عملاقة” تقذف المياه إلى ارتفاع 105 أمتار وتشع بأنوار 3 آلاف مصباح “ليد”. وستقدم “نافرو النخلة” 20 عرضاً مفصّلاً مع 5 عروض مختلفة تُعرض يومياً عند غروب الشمس وتستمر حتى منتصف الليل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً