مجموعة فنادق راديسون تطلق حلولًا افتراضية الاجتماعات والفعاليات

مجموعة فنادق راديسون تطلق حلولًا افتراضية الاجتماعات والفعاليات







أطلقت مجموعة فنادق راديسون حلول مبتكرة الجديدة لتسهيل عقد الاجتماعات اقتراضياً في غرفة مناسبة للعمل أو في قاعة الاجتماعات تحت مسمى Hybird meetings و Hybird rooms. وتجمع هذه الاجتماعات بين أفضل ما يمكن عقده شخصيًا وافتراضيًا، مما يوفر صورة موثوقة ونظام مؤتمرات صوتي وفيديو وشاشات مزدوجة وعرض لاسلكي واتصال إنترنت عالي السرعة والمزيد. ومع استمرار العالم…

ff-og-image-inserted

أطلقت مجموعة فنادق راديسون حلول مبتكرة الجديدة لتسهيل عقد الاجتماعات اقتراضياً في غرفة مناسبة للعمل أو في قاعة الاجتماعات تحت مسمى Hybird meetings و Hybird rooms.

وتجمع هذه الاجتماعات بين أفضل ما يمكن عقده شخصيًا وافتراضيًا، مما يوفر صورة موثوقة ونظام مؤتمرات صوتي وفيديو وشاشات مزدوجة وعرض لاسلكي واتصال إنترنت عالي السرعة والمزيد.

ومع استمرار العالم في التكيف مع “العادات الجديدة” وقيود السفر المستمرة، يمكن لمنظمي الاجتماعات والفعاليات الآن اختيار تقديم خيارات مشاركة افتراضية وتنسيقات مختلطة تسمح بالتجمعات المحلية الصغيرة، مع البث أيضًا إلى الحاضرين عن بُعد وعبر الأقمار الصناعية.

وقد دخلت مجموعة فنادق راديسون في شراكة مع Zoom، الشركة الرائدة في مجال اتصالات الفيديو الحديثة، لتوفير تجربة اجتماعات وفعاليات افتراضية لعملائها.

وسيُساعد خبراء الاجتماعات والفعاليات في فنادق راديسون في تقديم مجموعة من الخدمات لضمان جودة ونجاح الاجتماعات المُختلطة في المواقع المتعددة مع ضمان نتيجة احترافية تخلو من المعوقات الصوتية والمرئية.

كما أطلقت مجموعة فنادق راديسون تجربة Hybird Rooms والتي تجمع بشكل مثالي بين مرافق المكتب الحديث ووسائل الراحة الموجودة في غرفة الفندق المتميزة لإنشاء مساحة عمل منتجة ومخصصة وهادئة للمسافرين من رجال الأعمال ولضيوف الترفيه على حد سواء.

وتوفر تلك الغرف اتصالاً سهلاً بأجهزة الشاشة الأخرى، ومرافق مؤتمرات الفيديو، لوحة المفاتيح اللاسلكية، مكبر الصوت، خدمات الطباعة، القرطاسية، القهوة والشاي، بالإضافة إلى التجهيزات الصحية في الغرفة والعديد من المزايا الأخرى.

وتتوافر هذه الخدمات حاليًا في 50 فندقًا مختارًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة فنادق راديسون، لتواكب بشكل أفضل التغييرات السريعة في نمط الحياة للمسافرين اليوم وتوقعاتهم المتطورة عندما يقيمون ويعملون ويلتقون في فنادق راديسون، وسيستمر تطبيق تلك الحلول حتى عام 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً