أولادك بيحبوا البطاطس تعالى أقولك ازاى تخزينها السنة كلها

أولادك بيحبوا البطاطس تعالى أقولك ازاى تخزينها السنة كلها







أولادك بيحبوا البطاطس تعالى أقولك ازاى تخزينها السنة كلها، تعتبر البطاطس من أهم المحاصيل على مستوى العالم كما لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل لأنه من السهل عمل أكثر من وصفة بالبطاطس ، لذلك سوف نقدم لكم طريقة تخزين البطاطس طول العام كما أنها محببة لدى الكبير والصغير، كما أن البطاطس تحتوي على العديد…

أولادك بيحبوا البطاطس تعالى أقولك ازاى تخزينها السنة كلها، تعتبر البطاطس من أهم المحاصيل على مستوى العالم كما لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل لأنه من السهل عمل أكثر من وصفة بالبطاطس ، لذلك سوف نقدم لكم طريقة تخزين البطاطس طول العام كما أنها محببة لدى الكبير والصغير، كما أن البطاطس تحتوي على العديد من الفوائد الصحية الهامة لصحة الأطفال .

طريقة تخزين البطاطس في الفريزر لفترة طويلة

كما ذكرنا من قبل أن البطاطس ذات قيمة عالية لصحة الجسم فهي غذاء مهم جداً للإنسان ومن مميزات البطاطس إنها تكون بجانب العديد من المعجنات والأكلات ولكن هناك أنواع كثيرة من البطاطس لذلك سوف نقدم لكي طريقة تخزين البطاطس التي تفضلينها .

طريقة حفظ البطاطس في الفريزر

  • أولاً نقوم باختيار البطاطس الجيدة والكبيرة ، ثم نقوم بغسلها جيداً وتقشيرها ثم تقطيعها على حسب الرغبة ( أصابع أو مكعبات صغيرة أو حلقات رفيعة ) ولكن لا يمكن تخزين البطاطس حبة كاملة كما هي .
  • ثم نغسلها مرة أخري ثم نحضر مقلاة الزيت الواسعة ونسخن الزيت جيداً ثم نضع البطاطس ونتركها لمدة 5 دقائق ثم نقلبها حتى تأخذ اللون الذهبي .
  • بعد ذلك نرفع البطاطس من على النار ونضعها على مناديل المطبخ او ورق التجفيف للتخلص من الزيت الموجود بها ، ثم نتركها حتى تبرد تماماً .
  • وأخيراً نحضر أكياس التخزين في الفريزر ونضع بها البطاطس بعد أن تبرد تماماً ونخرج كل الهواء الموجود في الكيس و يمكن استخدام هذه البطاطس في حشو المعجنات والكريب .
  • عند الاستخدام اخرجي كيس البطاطس من الفريزر واستخدمه مباشرة .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً