شاومي تكشف عن تقنية شحن لاسلكي سريع بقوة 80 واط

شاومي تكشف عن تقنية شحن لاسلكي سريع بقوة 80 واط







أعلنت شركة شاومي عن تقنية شحن لاسلكي سريع بقوة 80 واط، لتكون بذلك أسرع تقنية شحن لاسلكي وبفارق شاسع بالقوة.وتقول الشركة الصينية أن تقنية الشحن اللاسلكية الجديدة بإمكانها شحن بطارية 4,000 ملي أمبير خلال 19 دقيقة فقط، كما أن بإمكانها شحن نفس البطارية حتى 50% خلال 8 دقائق فقط. وبهذه القدرات، فإن التقنية تتفوق حتى على معظم تقنيات الشحن السلكي التقليدي لدى…

شاومي تكشف عن تقنية شحن لاسلكي سريع بقوة 80 واط

أعلنت شركة شاومي عن تقنية شحن لاسلكي سريع بقوة 80 واط، لتكون بذلك أسرع تقنية شحن لاسلكي وبفارق شاسع بالقوة.

وتقول الشركة الصينية أن تقنية الشحن اللاسلكية الجديدة بإمكانها شحن بطارية 4,000 ملي أمبير خلال 19 دقيقة فقط، كما أن بإمكانها شحن نفس البطارية حتى 50% خلال 8 دقائق فقط. وبهذه القدرات، فإن التقنية تتفوق حتى على معظم تقنيات الشحن السلكي التقليدي لدى غالبية الشركات وفي مقدمتها سامسونج وآبل.

هذه الخطوة تضع شاومي على قمة تقنيات الشحن السريع السلكي واللاسلكي، حيث تحتل حاليًا المرتبة الأولى في أسرع تقنية شحن لاسلكي متوفرة في السوق مع شواحن بقوة 50 واط، والتي بإمكانها شحن هاتف Mi 10 Ultra ببطاريته 4,500 ملي أمبير خلال في 40، وكذلك توفر أسرع تقنية شحن سلكي مع شواحن بقوة 100 واط بدأت تصنيعها مؤخرًا.

هذا الأمر يأتي بعد أسابيع من حصول الشركة على اعتماد لتقنية شحن سلكي بقوة 120 واط مازالت قيد الاختبار لديها.

كانت هواوي قد أطلقت مع هواتف مايت 30 العام الماضي تقنية شحن لاسلكي 25 واط، فيما حملت هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 الأخيرة تقنية شحن لاسلكي 15 واط، كذلك الحال مع تقنية الشحن السريع بهواتف آيفون 12 التي أعلنت عنها الأسبوع الماضي وشهدت دمج تقنية MagSafe بقوة 15 واط.

يٌشار أن شاومي لم تكشف عن موعد إطلاق التقنية في السوق، لكننا ممكن أن نراها العام القادم بهواتفها الرائدة الجديدة

الفيديو المرفق يوضح تقنية الشحن السريع من شاومي بقوة 80 واط:


المصدر:

The Verge

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً