تعاون بين «استشاري الشارقة» ودائرة الإحصاء


تعاون بين «استشاري الشارقة» ودائرة الإحصاء







الشارقة: الخليج جرى بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين المجلس الاستشاري ودائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في كافة مجالات إعداد الخطط الإحصائية التي تخدم برامج التنمية في إمارة الشارقة؛ لتتيح تبادل الخبرات ومد جسور التواصل والاستفادة من الخبرات المشتركة في التخطيط الإحصائي.وقع عن المجلس الاستشاري علي ميحد السويدي رئيس المجلس، ومن دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية …

الشارقة: الخليج

جرى بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين المجلس الاستشاري ودائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في كافة مجالات إعداد الخطط الإحصائية التي تخدم برامج التنمية في إمارة الشارقة؛ لتتيح تبادل الخبرات ومد جسور التواصل والاستفادة من الخبرات المشتركة في التخطيط الإحصائي.
وقع عن المجلس الاستشاري علي ميحد السويدي رئيس المجلس، ومن دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس الدائرة.
وتضمنت الاتفاقية بين الجانبين تعزيز علاقات التعاون الوثيق في العديد من المجالات، بما يعزز من التعاون المشترك، ومد جسور التعاون الفني والتقني، ودعم عملية التنسيق في مجالات تبادل المعلومات والبيانات الإحصائية، وهيكلة وتطوير العمل الإحصائي.
وأشاد علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري بأهمية مثل هذه الاتفاقيات التي تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجلس في إطار تواصل الدور الرقابي والتشريعي للمجلس، بما يخدم إمارة الشارقة، ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.
‎فيما أكد الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، أهمية الاتفاقية مع المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والتي تعكس استمرار نجاح الدائرة في تحقيق أهدافها؛ باعتبارها المصدر الرسمي الوحيد المعني بجمع ونشر البيانات الإحصائية لإمارة الشارقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً