طريقة عمل سيزر سلطة في المنزل بخطوات سهلة

طريقة عمل سيزر سلطة في المنزل بخطوات سهلة







طريقة عمل سيزر سلطة في المنزل بخطوات سهلة، يمكن تجهيز سيزر سلطة بخطوات سهله وبسيطة ومكونات متوفرة لديك في المنزل وتحتوي على الكثير من الفوائد المفيدة للجسم، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم خطوات تجهيز سيزر سلطة في المنزل بالمكونات والخطوات المحددة. عمل سيزر سلطة في المنزل المكونات، أربع أكواب من الخس المفروم ونصف كوب جبن…

طريقة عمل سيزر سلطة في المنزل بخطوات سهلة، يمكن تجهيز سيزر سلطة بخطوات سهله وبسيطة ومكونات متوفرة لديك في المنزل وتحتوي على الكثير من الفوائد المفيدة للجسم، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم خطوات تجهيز سيزر سلطة في المنزل بالمكونات والخطوات المحددة.

عمل سيزر سلطة في المنزل

المكونات، أربع أكواب من الخس المفروم ونصف كوب جبن بارميزان واثنين صدر دجاج ونصف ملعقة من الملح وربع ملعقة من الفلفل الأسود وكوب كرتون وملعقتين زيت زيتون وعلبة لبن زبادي وملعقتين مايونيز وقليل من الملح والفلفل الأسود وملعقة من الثوم البودو وملعقة خل أبيض أو خردل وملعقة فيليه الانشوفي مهروس.

خطوات تجهيز سيزر سلطة

أولا يتم تجهيز وعاء كبير وأضافة في الدجاج ووضع الملح والفلفل الأسود وتقلب المكونات مع بعضها ثم إضافة زيت الزيتون ويتم تقليبها من الداخل والخارج بعد ذلك يتم تسخين الفم ووضع الدجاج في صينية عليها ورق الزبدة وتركها في الفرن لمدة 30 دقيقة حتى ينضج الدجاج.

في الخطوة التالية قومي بتقطيع الدجاج شرائح وضعها في الخلاط الكهربائي ثم ضعي المايونيز والملح والفلفل الأسود واللبن الزبادي وضيفي عليها الخل والخردل والثوم البودر فيليه الانشوفي بعد الانتهاء من هذه الخطوة يتم خلط المكونات جيداً حتى تتجانس وفي وعاء آخر ضيفي الخس والكرتون وضعي الدجاج ثم ضعي عليها الجبنة البارميزان والصلصة ثم قومي بتقديم السلطة وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً