منتدى الاتحاد يسلط الضوء على دور الإمارات في نشر رسالة السلام

منتدى الاتحاد يسلط الضوء على دور الإمارات في نشر رسالة السلام







تنظم صحيفة الاتحاد التابعة لأبوظبي للإعلام، يوم غدٍ الثلاثاء، منتدى الاتحاد بنسخته الخامسة عشرة تحت عنوان “الإمارات.. رسالة سلام”، وذلك بالتزامن مع احتفاء الصحيفة بالذكرى السنوية الـ51 لصدور عددها الأول كأول صحيفة إماراتية. ويقام المنتدى عن بعد، ويتضمن ثلاث جلسات، و10 أوراق عمل، تسلط الضوء على سياسة دولة الإمارات الخارجية، ومحورية السلام في…


تنظم صحيفة الاتحاد التابعة لأبوظبي للإعلام، يوم غدٍ الثلاثاء، منتدى الاتحاد بنسخته الخامسة عشرة تحت عنوان “الإمارات.. رسالة سلام”، وذلك بالتزامن مع احتفاء الصحيفة بالذكرى السنوية الـ51 لصدور عددها الأول كأول صحيفة إماراتية.

ويقام المنتدى عن بعد، ويتضمن ثلاث جلسات، و10 أوراق عمل، تسلط الضوء على سياسة دولة الإمارات الخارجية، ومحورية السلام في هذه السياسة، التي تنسجم مع قيم الدولة المتمثلة في التسامح والتعايش السلمي، وتحقيقاً لتوجهاتها كصانعة للأمل والتنمية على مستوى المنطقة، كما يتطرق المنتدى إلى أهمية تنشئة جيل جديد مدرك للتعايش والسلام.

وأوضح حمد الكعبي رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، أن هذه النسخة من المنتدى، تنطلق بمشاركة أكثر من 40 مفكراً وباحثاً وإعلامياً عربياً وأجنبياً، كي تتواصل مسيرة المنتدى الذي رسّخ مكانته لدى النخب الفكرية والثقافية والبحثية في المنطقة، كونه من أهم المنتديات الإقليمية التي تُسلط الضوء على القضايا الراهنة بالتحليل والسجال الموضوعي، من أجل تقديم قراءة دقيقة للتحديات والتطورات التي تعيشها منطقتنا وأيضاً العالم من حولنا.

وأضاف الكعبي، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم جراء جائحة كورونا، حرص المنتدى على الاستمرار في فعالياته، إيماناً برسالته كمنصة للتوعية والحوار تقرأ في كل عام قضية محورية في منطقتنا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً