طريقة عمل باستا تشيز لافرز في المنزل

طريقة عمل باستا تشيز لافرز في المنزل







طريقة عمل باستا تشيز لافرز في المنزل، يحب الكثير من الأشخاص تجهيز أشهى الأكلات في المنزل وخاصة الأطعمة التي يتم تناولها في المطاعم والتي تتميز بمذاقها الرائع واللذيد، لهذا يمكن تجهيز باستا تشيز لافرز في المنزل في أقل من 60 دقيقة ومكوناته خطوات سهلة وبسيطة يمكنك تقديمها لعائلتك. عمل باستا تشيز لافرز المكونات، نصف كيلو من اللحم المفروم حبة بصل واحدة…

طريقة عمل باستا تشيز لافرز في المنزل، يحب الكثير من الأشخاص تجهيز أشهى الأكلات في المنزل وخاصة الأطعمة التي يتم تناولها في المطاعم والتي تتميز بمذاقها الرائع واللذيد، لهذا يمكن تجهيز باستا تشيز لافرز في المنزل في أقل من 60 دقيقة ومكوناته خطوات سهلة وبسيطة يمكنك تقديمها لعائلتك.

عمل باستا تشيز لافرز

المكونات، نصف كيلو من اللحم المفروم حبة بصل واحدة وثلاث فصوص الثوم وثلاث ملاعق من صلصة الطماطم وملعقة من الثوم الناعم والتوابل الإيطالية و225 غرام من الجبنة الكريمي وملعقتين من الزبدة وربع كوب من الطحين و2 كوب حليب و2 كوب جبنه موزاريلا أو 350 جرام مكرونة اسباجتي كوب جبن بارميزان مبشور.

خطوات تجهيز باستا تشيز لافرز

أولا يتم تجهيز وعاء متوسط وأضافت في الزيت ثم يتم وضع الثوم والبصل وتقلب المكونات مع بعضها لمدة دقيقتين ثم البدء في إضافة اللحمة المفرومة على نار متوسطة، وبعد أن يتغير لونها يتم وضع التوابل وبودرة الثوم وصلصة ويتم طبخها لمدة عشر دقائق على نار متوسطه حتى تنضج.

في الخطوة التالية يتم سلق المكرونة وتصفيتها وأضافة الجبنة الكريمي ثم وضع صلصة اللحم المفرومة حتى تذوب الجبنة وتقلب المكونات مع بعضها وتوضع في صينية بايركس، ولكن يجب وضع القليل من الزيت قبل وضع المكرونة حتى لا تلتصق ثم نقوم بوضع نصف المكرونة الاسباجتي ونقوم بإضافة صلصة الجبن ونصف كمية الجبنة بعد ذلك نقوم بتجهيز صلصة الجبنة ب إذابة الزبدة واضافت الحليب والتقليب المستمر حتى يصبح القوام متماسك وسميك.

ثم وضع الجبنه الموتزاريلا المبشورة وتقلب حتى تذوب وأضافة النصف الثاني من المكرونة الاسباجتي ثم صلصة الجبن ووضعها على السطح وإضافة الجبن البارميزان على الوجه ونضعها في الفرن لمده 30 دقيقه وبعد ذلك تترك حتى تبغض ويتم تقطيعه وتناولها وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً