خطوات تجهيز أجنحة الدجاج بطريقة مختلفة وشهية 

خطوات تجهيز أجنحة الدجاج بطريقة مختلفة وشهية 







خطوات تجهيز أجنحة الدجاج بطريقة مختلفة وشهية، يحب الكثير من الأشخاص تناول الدجاج وهو من أكثر الأطعمة التي لها مذاق رائع ومميز، والبعض الآخر أيضا يحب تناول أجنحة الدجاج وتجهيزها بطريقة مختلفة وجديدة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة تجهيز أجنحة الدجاج بطريقة لذيذة وشهية. عمل أجنحة الدجاج المكونات، كيلو من أجنحة الدجاج واثنين…

خطوات تجهيز أجنحة الدجاج بطريقة مختلفة وشهية، يحب الكثير من الأشخاص تناول الدجاج وهو من أكثر الأطعمة التي لها مذاق رائع ومميز، والبعض الآخر أيضا يحب تناول أجنحة الدجاج وتجهيزها بطريقة مختلفة وجديدة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة تجهيز أجنحة الدجاج بطريقة لذيذة وشهية.

عمل أجنحة الدجاج

المكونات، كيلو من أجنحة الدجاج واثنين علبة الزبادي وفص ثوم وملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من عصير الليمون وصلصة الطماطم وصوص الغراهم ماسالا وملعقة صغيرة من الملح.

خطوات تجهيز أجنحة الدجاج

  • أولا يتم تجهيز وعاء متوسط ووضع فيه أجنحة الدجاج وإضافة عليه الزبادي وزيت الزيتون والثوم وبعد ذلك يتم إضافة الملح والصوص والليمون وصلصة الطماطم تخلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس.
  • هي الخطوة التالية يتم وضعها في الثلاجة طوال الليل وبعد ذلك يتم شوية في الفرن حتى تنضج ويتم تقديمها ساخنة بجانب الطحينة والخبز والبطاطس المقلية وبالهناء والشفاء.

عمل أجنحة الدجاج الحارة

المكونات، كيلو من أجنحة الدجاج و20 غرام من الزبدة و40 مل من كريمة الخفق و60 جرام من الكرفس والجزر المقطع و25 غرام من الجبنة الأزرق و30 ملليلتر من الصوص الحار وصوص البابريكا.

خطوات تجهيز أجنحة الدجاج الحارة

يتم تجهيز مقلاة ويوضع فيها الزيت وبعد ذلك يتم قلي أجنحة الدجاج حتى يصبح لونها ذهبى ثم يتم وضعها على النار، وأضافة في الصوص الحار والزبدة وصوص البابريكا وتقلب المكونات مع بعضها ثم ضعي أجنحة الدجاج وضعي عليها الكريمة والجبنه الأزرق في طبق التقديم ثم ضيفى عليها الجزر والكرفس وقليل من الجبن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً