مقتل وإصابة 31 مدنياً بالحديدة بنيران الميليشيات الحوثية

مقتل وإصابة 31 مدنياً بالحديدة بنيران الميليشيات الحوثية







أعلنت قوات تابعة للجيش اليمني، اليوم الأحد، مقتل وجرح 31 مدنياً في محافظة الحديدة غرب البلاد، بنيران مسلحي جماعة الحوثي، في أقل من شهر. وذكرت ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني في بيان لها اليوم الأحد أن أكثر من 31 مدنياً سقطوا بين قتيل وجريح، بينهم 10 نساء وأطفال، في الفترة من الثالث والعشرين من سبتمبر(أيلول)الماضي وحتى الثامن عشر من أكتوبر(تشرين …




مسلحون من ميليشيات الحوثي (أرشيف)


أعلنت قوات تابعة للجيش اليمني، اليوم الأحد، مقتل وجرح 31 مدنياً في محافظة الحديدة غرب البلاد، بنيران مسلحي جماعة الحوثي، في أقل من شهر.

وذكرت ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني في بيان لها اليوم الأحد أن أكثر من 31 مدنياً سقطوا بين قتيل وجريح، بينهم 10 نساء وأطفال، في الفترة من الثالث والعشرين من سبتمبر(أيلول)الماضي وحتى الثامن عشر من أكتوبر(تشرين أول) الجاري بعدة مناطق في الحديدة.

وأضاف أنهم سقطوا بعمليات قصف واستهداف من قبل مسلحي جماعة الحوثي.

وأوضح “ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، استهدفت، اليوم الأحد، منطقتي الفازة والجبلية بمديرية التحيتا جنوب الحديدة بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة”.

وتابع أن القصف تزامن مع فتح الحوثيين نيران أسلحتهم الرشاشة من عياري 14.5 12.7 بصورة عشوائية في المديرية، ما أحدث خوفاً وهلعاً في أوساط السكان.

ولم تعلق جماعة الحوثي حتى الآن على ذلك، غير أنها سبق أن اتهمت مراراً القوات الحكومية بقتل وجرح مدنيين في الحديدة.

ويشهد اليمن منذ 6 سنوات صراعاً مسلحاً بين الجيش الحكومي المسنود بقوات التحالف العربي، ومسلحي الحوثيين مما تسبب في أزمات اقتصادية وصحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً