أنشطة جديدة لتطوير سوق الأسماك في عجمان

أنشطة جديدة لتطوير سوق الأسماك في عجمان







بحث سعادة عبدالرحمن النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم، مع سعادة أحمد إبراهيم الغملاسي، رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين، آلية تطوير سوق عجمان للأسماك. وتناول الطرفان سبل تنظيم الأنشطة الاقتصادية المرافقة لتجارة الأسماك الطازجة. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره يوسف الشامسي مدير جمعية عجمان للصيادين والمهندس…

بحث سعادة عبدالرحمن النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم، مع سعادة أحمد إبراهيم الغملاسي، رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين، آلية تطوير سوق عجمان للأسماك.

وتناول الطرفان سبل تنظيم الأنشطة الاقتصادية المرافقة لتجارة الأسماك الطازجة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره يوسف الشامسي مدير جمعية عجمان للصيادين والمهندس عبدالله التميمي مدير إدارة الصحة العامة.

حيث ناقشا سبل دعم استراتيجيات الحفاظ على الثروة السمكية والأحياء البحرية والبيئة البحرية وضمان الاستغلال الأمثل لها إضافة لتنظيم مهنة الصيد بما يتوافق مع إجراءات وزارة التغير المناخي والبيئة.

وأكد عبدالرحمن النعيمي سعي الجهات كافة لدعم الصيادين المواطنين للحفاظ على مهنة الصيد التي تحمل العديد من الأبعاد التاريخية والاجتماعية والاقتصادية.

من جهته استعرض سعادة أحمد ابراهيم الغملاسي خطة الجمعية و أهدافها المنشودة الرامية إلى تسخير الإمكانات والقدرات كافة لتعزيز مهنة الصيد، والحفاظ على الموروثات العريقة.

واستعرضت جمعية الصيادين أهم البرامج و الأنشطة والخطط التي من شأنها توفير حياة كريمة للصيادين والمبادرات الرامية إلى تقديم الدعم الدائم وتذليل كل ما يواجه مهنة الصيد من تحديات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً