الطيران العماني يدشن موقعه الجديد ليقدم تجربة أسهل وأكثر سلاسة

الطيران العماني يدشن موقعه الجديد ليقدم تجربة أسهل وأكثر سلاسة







أطلق الطيران العماني موقعه الإلكتروني الجديد الذي يأتي بتصميم مُحدث وتجربة أسهل وأكثر سلاسة للمستخدمين عند القيام بالحجز وتخطيط وجهات السفر، إلى جانب معرفة المزيد من المعلومات حول الوجهات السياحية الجذابة في عمان، بالإضافة إلى العروض الخاصة والمعلومات المتعلقة بالسفر. ويقدم الموقع الجديد الذي يتميز بتصميم جديد ومعاصر وواجهة مستخدم محدثة وصولاً مبسطًا إلى خيارات …

ff-og-image-inserted

أطلق الطيران العماني موقعه الإلكتروني الجديد الذي يأتي بتصميم مُحدث وتجربة أسهل وأكثر سلاسة للمستخدمين عند القيام بالحجز وتخطيط وجهات السفر، إلى جانب معرفة المزيد من المعلومات حول الوجهات السياحية الجذابة في عمان، بالإضافة إلى العروض الخاصة والمعلومات المتعلقة بالسفر.

ويقدم الموقع الجديد الذي يتميز بتصميم جديد ومعاصر وواجهة مستخدم محدثة وصولاً مبسطًا إلى خيارات الرحلات وبدائل الدفع، بالإضافة لتوفير أحدث خصائص الحماية اللازمة والأمان.

ويتميز الموقع الجديد بواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وتصميم جذاب باللون الأبيض والذهبي والأزرق، سيساهم أيضًا في زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمبيعات والحفاظ على الضيوف الحاليين وجذب ضيوف جدد.

وسوف يستمتع مستخدمو الهواتف الذكية بتجربة محسنة بالكامل عند الولوج إلى الموقع عبر أجهزة آبل وأندرويد، والذي يتيح ذات سهولة الاستخدام عند الولوج من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية.

كذلك تم تطوير المحتوى بالموقع وتحسينه لتقديم معلومات محدثة بأربعة لغات تتضمن اللغتين العربية والإنجليزية بهدف استعراض أنشطة الطيران العماني والأخبار وغيرها المزيد.

وعلاوة على ذلك، ومن أجل ضمان تجربة سفر آمنة وسلسلة لضيوف الطيران العماني، يتم تحديث موقع ‪omanair.com‬ بانتظام لتوفير أحدث المعلومات حول متطلبات السفر المتعلقة بفيروس كورونا المُستجد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً