بمشاركة 40 جهة.. إطلاق الدورة السادسة من دبلوم إسعاد المتعاملين بالداخلية

بمشاركة 40 جهة.. إطلاق الدورة السادسة من دبلوم إسعاد المتعاملين بالداخلية







أطلقت الإدارة العامة للسعادة بوزارة الداخلية، اليوم، بالتعاون مع أكاديمية اتصالات، فعاليات برنامج دبلوم إسعاد المتعاملين الدفعة السادسة لـ2020. ويشارك في البرنامج 188 موظفاً من 40 جهة حكومية وشبه حكومية اتحادية ومحلية على مستوى الدولة. كما يشارك في الدفعة 15 موظفاً من وزارة الصحة وهيئة الصحة بأبوظبي وهيئة الصحة بدبي. وجرى تخصيص 15 مقعداً لدعم موظفي خط الدفاع الأول، تقديراً لجهودهم المتميزة…

أطلقت الإدارة العامة للسعادة بوزارة الداخلية، اليوم، بالتعاون مع أكاديمية اتصالات، فعاليات برنامج دبلوم إسعاد المتعاملين الدفعة السادسة لـ2020.

ويشارك في البرنامج 188 موظفاً من 40 جهة حكومية وشبه حكومية اتحادية ومحلية على مستوى الدولة.

كما يشارك في الدفعة 15 موظفاً من وزارة الصحة وهيئة الصحة بأبوظبي وهيئة الصحة بدبي.

وجرى تخصيص 15 مقعداً لدعم موظفي خط الدفاع الأول، تقديراً لجهودهم المتميزة لحماية المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وأكد العميد ناصر خادم الكعبي، مدير عام الإدارة العامة للسعادة، اليوم، أن إطلاق الدفعة السادسة من البرنامج لتحقيق رفاهية المجتمع في إطار مبادرات برنامج وزارة الداخلية للسعادة والإيجابية.

وقال إن الدورة السادسة من الدبلوم تأتي في ظل ظروف عالمية استثنائية، حيث سيتم تقديم الدبلوم عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، باعتماد دولي من الجمعية الدولية لتدريب الأعمال للعام السادس على التوالي، ويستهدف مشرفي وموظفي الواجهة الأمامية وموظفي مراكز الاتصال والاستقبال، وإسعاد المتعاملين.

وأضاف أن دبلوم إسعاد المتعاملين يستغرق 4 شهور، يتلقى المنتسبون على مدى 3 فصول بواقع 95 ساعة تدريبية معتمدة، محاضرات نظرية وورش عمل عن بعد، للاطلاع على أفضل المعايير العالمية المتقدمة في مجال إسعاد المتعاملين، حيث تم توفير منصة تعليمية متكاملة للطلبة الدبلوم.

وواصل أن البرنامج يتضمن محاور تدريبية عدة، أهمها ثقافة المؤسسة الإيجابية والسعادة والإيجابية في العمل الحكومي،والتواصل الفعال والتعامل الاحترافي والمهني وممكنات إسعاد المتعاملين، والابتكار والإبداع في إسعاد المتعاملين والذكاء الاصطناعي والمحور الأخير يتناول فريق العمل الإيجابي.

وأشار إلى أن آلية متابعة وقياس الأداء وأثر التدريب على المنتسبين يتم من خلال تطبيق أفضل الممارسات في قياس أثر التدريب، ومعرفة النتائج، بهدف الارتقاء بموظفي الواجهة الأمامية لأعلى المستويات وإسعاد المتعاملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً