TUMI تطلق منصاتها الإلكترونية الجديدة في السعودية والإمارات والكويت

TUMI تطلق منصاتها الإلكترونية الجديدة في السعودية والإمارات والكويت







أعلنت علامة TUMI إطلاق منصّاتها الإلكترونية الجديدة في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت. TUMI المتخصصة بنمط الحياة وحقائب السفر أطلقت منصاتها الأولى من نوعها للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تم انتقاء بضائعها خصيصًا كي تلائم المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت، وكخطوة استباقية من قبل العلامة كي…

أعلنت علامة TUMI إطلاق منصّاتها الإلكترونية الجديدة في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت.

TUMI المتخصصة بنمط الحياة وحقائب السفر أطلقت منصاتها الأولى من نوعها للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تم انتقاء بضائعها خصيصًا كي تلائم المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت، وكخطوة استباقية من قبل العلامة كي تضمن توفر منتجاتها أمام زبائنها، ستسمح المواقع الإلكترونية الجديدة الخاصة بـTUMI للزبائن حرية التسوق ليتمكنوا من انتقاء قطعهم المفضلة من المنزل بكل راحة .

ستتيح المنصات الإلكترونية أمام المتسوقين تصفّح وشراء منتجات TUMI التي تضمّ حقائب سفر، وحقائب عمل، بالإضافة إلى حقائب خاصة بنمط الحياة ومنتجات جلدية صغيرة الحجم لكل من الرجال والنساء. ستكون جميع القطع متوفرة لدى المتجر الإلكتروني، بدءًا من مجموعة 19 Degree Polycarbonate و مجموعتي Devoe و Alpha 3 ووصولًا إلى القطع الموسمية المفضلة مثل حقيبة Voyageur باللون الوردي بقش الأزهار.

سيكون باستطاعة الزبائن أيضًا القيام بوضع لمساتهم الشخصية على حقائب ومنتجات TUMI الخاصة بهم وبأحبائهم ، تمامًا كما يفعلون في المتاجر.

أمّا كلفة التوصيل والشحن فستكون مشمولًة ضمن السعر، حيث ستصل المنتجات التي تم اقتنائها إلى منازل الزبائن مباشرةً خلال 48 ساعة من عملية الشراء. إضافة إلى ذلك، ستكون إمكانية الإرجاع متاحًة خلال مدة 15 يومًا من تاريخ توصيل المنتج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً