قصر الوطن في أبوظبي يفتح أبوابه من جديد

قصر الوطن في أبوظبي يفتح أبوابه من جديد







هلا الجريّد – دبي الأحد,18 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 12:19 يستقبل قصر الوطن في العاصمة الإماراتية أبوظبي الزوار مجدداً اعتباراً من 20 أكتوبر 2020، مع اتخاذ جميع الضوابط والإجراءات الوقائية والاحترازية. الضوابط والإجراءات الوقائية والاحترازية ومن أجل سلامة الزوار تم تعزيز تدابير الصحة والسلامة بقصر الوطن ومنها على سبيل المثال لا الحصر: الفحص الحراري عند الدخول، السماح بدخول عدد محدود من الزوار، تكثيف …

هلا الجريّد – دبي

الأحد,18 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 12:19

يستقبل قصر الوطن في العاصمة الإماراتية أبوظبي الزوار مجدداً اعتباراً من 20 أكتوبر 2020، مع اتخاذ جميع الضوابط والإجراءات الوقائية والاحترازية.

الضوابط والإجراءات الوقائية والاحترازية

ومن أجل سلامة الزوار تم تعزيز تدابير الصحة والسلامة بقصر الوطن ومنها على سبيل المثال لا الحصر: الفحص الحراري عند الدخول، السماح بدخول عدد محدود من الزوار، تكثيف عمليات التعقيم والتطهير والتباعد الاجتماعي في مركز الزوار وجميع أرجاء القصر بما يضمن توفير تجربة ترفيهية وثقافية آمنة لجميع الزوار، شريطة الحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني حيث لا تتوفر التذاكر عند بوابة مركز الزوار لغايات التحكم بأعداد الزوار.

المأكولات والمشروبات

كما يجب على الزوار ارتداء الكمامات طيلة فترة تواجدهم في القصر باستثناء الحالات التي يطلب منكم فيها خلاف ذلك، في حين يُسمح بتناول المأكولات والمشروبات التي تم شراؤها من مطاعم قصر الوطن داخل المطاعم وفي الحديقة فقط. ولا يُسمح بتناول المأكولات والمشروبات داخل مبنى القصر أو في القاعات .

أما الجولات اليومية للأفراد والمجموعات برفقة مرشد فهي غير متاحة إلى جانب خدمة صف السيارات وهي أيضا غير متوفرة حالياً.

وفيما يلي انفوجرافيك للتدابير الوقائية في قصر الوطن في أبوظبي..

يذكر أن عرض الضوء والصوت يُعرض لمدة 15 دقيقة أيام الخميس، الجمعة والسبت الساعة 7:30 مساءً وفق مواعيد غروب الشمس في حين أنه ينصح بتحميل خريطة قصر من الموقع الإلكتروني لمساعدة الزوار على التجول في انحاء القصر خلال زيارتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً