فريق الطوارئ والأزمات برأس الخيمة يُناقش تكثيف جهود مكافحة كورونا

فريق الطوارئ والأزمات برأس الخيمة يُناقش تكثيف جهود مكافحة كورونا







عقد فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي، اجتماعاً لمناقشة تكثيف الجهود لتعزيز وعي الجمهور لمكافحة فيروس كورونا ومخالفة عدم الملتزمين بالإجراءات الاحترازية. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة أجندة وتوصيات الاجتماع السابق، ومناقشة إحصائية مخالفة الإجراءات الإحترازية لمكافحة كورونا، ومناقشة الوضع العام للإصابات بالإمارة، كما تم التأكيد على تكثيف الجهود…




جانب من الاجتماع (من المصدر)


عقد فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي، اجتماعاً لمناقشة تكثيف الجهود لتعزيز وعي الجمهور لمكافحة فيروس كورونا ومخالفة عدم الملتزمين بالإجراءات الاحترازية.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة أجندة وتوصيات الاجتماع السابق، ومناقشة إحصائية مخالفة الإجراءات الإحترازية لمكافحة كورونا، ومناقشة الوضع العام للإصابات بالإمارة، كما تم التأكيد على تكثيف الجهود لتعزيز الوعي المجتمعي بين أفراد الجمهور ومخالفة عدم الالتزام بالاشتراطات والإجراءات الوقائية المعتمدة والمنصوص عليها.

وأكد أعضاء فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي برأس الخيمة، حرصهم الدائم على تعزيز سلامة ونشر الوعي والأمن بين جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وعدم تهاونهم مع كل من يخالف الأنظمة والقوانين الخاصة بالحد من انتشار كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً