الملتقى القيادي لشرطة أبوظبي يُناقش “الاستعداد للخمسين”

الملتقى القيادي لشرطة أبوظبي يُناقش “الاستعداد للخمسين”







نظمت شرطة أبوظبي ملتقى القيادة الأول لعام 2020، تحت شعار “عام الاستعداد للخمسين”. حضر الملتقى معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، وسعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، ومديري القطاعات وعدد من المنتسبين، وذلك ضمن جهودها في عام الاستعداد للخمسين. وشاركت شرطة أبوظبي بقياداتها والمنتسبين في…


نظمت شرطة أبوظبي ملتقى القيادة الأول لعام 2020، تحت شعار “عام الاستعداد للخمسين”.

حضر الملتقى معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، وسعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، ومديري القطاعات وعدد من المنتسبين، وذلك ضمن جهودها في عام الاستعداد للخمسين.

وشاركت شرطة أبوظبي بقياداتها والمنتسبين في تصميم الخمسين عاماً، والذي يستهدف إشراك القطاع العام والخاص وأفراد المجتمع في رسم مستقبل دولة الإمارات، ووضع محاور ومكونات خطة مئوية الإمارات الخطة التنموية الشاملة للدولة خلال الخمسين عاماً المقبلة، وذلك ضمن أجندة عام الاستعداد للخمسين، لبحث سبل تعزيز جهود استشراف المستقبل و التخطيط للخمسين عاماً المقبلة.

وأكد معالي المزروعي أهمية مواجهة التحديات واقتناص الفرص من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع المحلي، وذلك من خلال تسخير الابتكار وبناء شراكات فاعلة ومواصلة تسخير أحدث التقنيات الذكية وتوظيفها للعمل الأمني والشرطي، لضمان استدامة الاستقرار والأمن في إمارة أبوظبي.

وعبر عن بالغ تقديره لجهود منتسبي شرطة أبوظبي في مواجهة جائحة كورونا حفاظاً على سلامة أفراد المجتمع و توفير الوقاية وتقديم التوعية بالتعاون مع مختلف القطاعات.

وأكد أهمية مواصلة تقديم الأداء المتميز بكفاءة عالية في التعامل مع “كوفيد 19” على نحو يعكس جهود المؤسسة الشرطية في مواجهة الأزمات، لافتاً إلى اهتمام شرطة أبوظبي بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار وتسهيل حصولهم عليها ومواكبة فرص التحسين المستمر للحفاظ على ما حققته من منجزات.

من جهته، ألقى سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي الضوء على تحديث الخطة الاستراتيجية لشرطة أبوظبي للاستعداد للخمسين عاماً المقبلة، والتي ستحقق التطلعات في مواكبة المستجدات وتحقيق المزيد من المنجزات في مسيرة الدولة التطويرية، معبراً عن شكره لمنتسبي شرطة أبوظبي على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال جائحة كورونا.

وأكد سعادته على توافق “مئوية شرطة أبوظبي 2057” مع رؤية “مئوية الإمارات 2071″، والتي تهدف إلى أن يعيش أجيال المستقبل في الإمارات حياة أسعد في بيئة أفضل ومع فرص أكبر وتواصل أفضل وأكثر تأثيراً مع العالم، سعياً لجعل الإمارات أفضل دولة في العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً