ارتفاع إصابات كورونا في بريطانيا وإيطاليا وألمانيا

ارتفاع إصابات كورونا في بريطانيا وإيطاليا وألمانيا







ارتفعت إصابات فيروس كورونا المستجد في كل من بريطانيا وإيطاليا وألمانيا، بحسب بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرغ للأنباء. وصل إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة إلى 708 آلاف و298 حالة حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأحد بتوقيت العاصمة البريطانية لندن.وأظهرت البيانات أن إجمالي الوفيات في البلاد جراء الإصابة بالفيروس وصل…




(أرشيف)


ارتفعت إصابات فيروس كورونا المستجد في كل من بريطانيا وإيطاليا وألمانيا، بحسب بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرغ للأنباء.

وصل إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة إلى 708 آلاف و298 حالة حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأحد بتوقيت العاصمة البريطانية لندن.

وأظهرت البيانات أن إجمالي الوفيات في البلاد جراء الإصابة بالفيروس وصل إلى 43 ألفاً و669. وتعافي من مرض “كوفيد19-” الذي يسببه الفيروس 2572 حتى صباح اليوم.

فيما وصل إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في إيطاليا إلى 402 ألف و536 حالة حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأحد بتوقيت ميلانو.

وأظهرت البيانات أن إجمالي الوفيات في إيطاليا جراء الإصابة بالفيروس وصل إلى 36474 حالة وفاة.

وتعافى من مرض “كوفيد19-” الذي يسببه الفيروس 249 ألفاً و127 شخصاً من المصابين حتى صباح الأحد.

وفي ألمانيا، وصل عدد الإصابات بالفيروس إلى 364 ألفاً و664 حالة حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأحد بتوقيت مدينة فرانكفورت.

وأشارت البيانات إلى أن إجمالي الوفيات في ألمانيا جراء الإصابة بالفيروس وصل حتى صباح اليوم إلى 9785 حالة وفاة.

وتعافى حتى الآن 291 ألفاً و129 شخصاً من المصابين بكوفيد19-، وهو المرض الذي يسببه فيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً