أسهل طريقة لتجهيز رغوة الكابوتشينو اللذيذ بكمية كثيفة في ثواني فقط

أسهل طريقة لتجهيز رغوة الكابوتشينو اللذيذ بكمية كثيفة في ثواني فقط







يعد الكابوتشينو من المشروبات الساخنة الشهيرة، والتي يعتاد الكثير من الأشخاص تناولها في الصباح وهذا لأنه يتميز بالرغوة الكثيفة واللذيذة، وأيضاً من المشروبات المفضلة في فصل الشتاء مما تعطي طاقة للجسم والشعور بالدفء. أسهل طريقة لعمل رغوة الكابوتشينو اللذيذ بكمية كثيفة في ثواني فقط يقدم الكابوتشينو في الكثير من المطاعم والمقاهي مما يتنافس عليه الجميع في تحضيره، حيث…

يعد الكابوتشينو من المشروبات الساخنة الشهيرة، والتي يعتاد الكثير من الأشخاص تناولها في الصباح وهذا لأنه يتميز بالرغوة الكثيفة واللذيذة، وأيضاً من المشروبات المفضلة في فصل الشتاء مما تعطي طاقة للجسم والشعور بالدفء.

أسهل طريقة لعمل رغوة الكابوتشينو اللذيذ بكمية كثيفة في ثواني فقط

يقدم الكابوتشينو في الكثير من المطاعم والمقاهي مما يتنافس عليه الجميع في تحضيره، حيث أن أصبح لديه أماكن خاصة فقط بتقديم الكابوتشينو دون غيره من المشروبات الأخري، وذلك لما يتمتع به من مذاق رائع.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أسهل طريقة لعمل رغوة الكابوتشينو اللذيذ بكمية كثيفة في دقائق فقط والطعم يفوق الوصف

مقادير عمل رغوة الكابوتشينو اللذيذ

  • كوب من النسكافيه ( قهوة سريعة الذوبان ).
  • كوب من السكر.
  • كوب من الماء بدرجة حرارة الغرفة.
  • وعاء محكم الغلق للحفظ.

طريقة تحضير رغوة الكابوتشينو بالخطوات

نقوم بوضع المكونات الجافة في وعاء عميق ونمزجهم جيداً، ثم نضع الماء ونبدأ في خفق المكونات بالمضرب الكهربائي لمدة 10 دقائق.

نستمر بالخفق حتي يتغير لون الرغوة وتصبح كريمي، وبعد ذلك نقوم بتسخين الحليب جيداً ونضعه في الكوب ثم نضيف إليه ملعقتين إلي ثلاثة من الرغوة حسب الرغبة.

نقوم بتقليب الرغوة جيداً حتي تمتزج مع الحليب وتصبح علي الوجه، أي تكون فاصلة عن الحليب ثم نقوم بوضع القليل من رشه النسكافيه فوق الرغوة لتعطيه نكهة مميزة، ويحفظ الباقي من الرغوة في وعاء محكم ويوضع في الفريزر للاستعمال وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً