إيران تجل أكثر من 4 آلاف إصابة جديدة بكورونا

إيران تجل أكثر من 4 آلاف إصابة جديدة بكورونا







أعلنت المتحدثة باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيرانية، سيما سادات لاري، اليوم السبت تسجيل أكثر من 4 آلاف إصابة جديدة و253 وفاة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، خلال ا ساعة الماضية. وأوضحت المتحدثة في مؤتمرها الصحفي اليوم السبت أنه بناء على النتائج المخبرية القطعية، أصيب منذ أمس الجمعة 4 آلاف و 103 أشخاص بالفيروس، ليبلغ إجمالي عدد المصابين بفيروس…




(أرشيف)


أعلنت المتحدثة باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيرانية، سيما سادات لاري، اليوم السبت تسجيل أكثر من 4 آلاف إصابة جديدة و253 وفاة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، خلال ا ساعة الماضية.

وأوضحت المتحدثة في مؤتمرها الصحفي اليوم السبت أنه بناء على النتائج المخبرية القطعية، أصيب منذ أمس الجمعة 4 آلاف و 103 أشخاص بالفيروس، ليبلغ إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في إيران حتى اليوم 526 ألفا و490 .

وأضافت أنه بتسجيل 253 حالة وفاة جديدة على مدى 24 ساعة مضت، بلغ مجموع الوفيات الناجمة عن الفيروس في البلاد حتى اليوم 30 الفا و123 شخصاً.

وأعلنت المتحدثة باسم وزارة الصحة، تعافي 423 الفا و921 شخصاً من المصابين ومغادرتهم المستشفيات والمراكز العلاجية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن 4721 من هؤلاء المرضى يخضعون حالياً للرعاية الطبية المشددة نظرا لوضعهم الصحي الحرج.

ونوهت لاري أيضاً إلى إجراء 4 ملايين و482 ألفا و263 فحصاً طبياً في أنحاء البلاد للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً