جميرا زعبيل سراي يطلق وجبة برنش هندية في مطعم أمالا

جميرا زعبيل سراي يطلق وجبة برنش هندية في مطعم أمالا







أطلق فندق جميرا زعبيل سراي، وجبة البرنش الجديدة “Swad Ka Safar” في مطعمه الهندي الشهير “أمالا”، واعتباراً من 16 أكتوبر، يرحب المطعم المعروف بمطبخه الهندي العريق بالضيوف كل يوم جمعة من الساعة 1ظهراً إلى الساعة 4 عصراً، ليتيح لهم تذوق أشهى الأطباق الهندية الغنية بالبهارات الفوّاحة والنكهات المتميزة. ويستوحي المطعم اسمه من كلمة “نقي” باللغة الهندية، ويقدم لضيوفه تجربة استثنائية غنية بالنكهات…

ff-og-image-inserted

أطلق فندق جميرا زعبيل سراي، وجبة البرنش الجديدة “Swad Ka Safar” في مطعمه الهندي الشهير “أمالا”، واعتباراً من 16 أكتوبر، يرحب المطعم المعروف بمطبخه الهندي العريق بالضيوف كل يوم جمعة من الساعة 1ظهراً إلى الساعة 4 عصراً، ليتيح لهم تذوق أشهى الأطباق الهندية الغنية بالبهارات الفوّاحة والنكهات المتميزة.

ويستوحي المطعم اسمه من كلمة “نقي” باللغة الهندية، ويقدم لضيوفه تجربة استثنائية غنية بالنكهات والأطباق التقليدية المستوحاة من الماضي العريق؛ عبر وجبة البرنش لاستكشاف أكثر من 30 صنفاً من الأطعمة الشهية المحضرّة باستخدام 150 نوعاً من التوابل والمكونات العضوية الطازجة، وجميعها قادمة من مصادر محلية.

وتبدأ وجبة البرنش بالمقبلات متنوعة النكهات مثل (Chowk di Tikki)، تليها أصناف التندور المشوي والكاري الفوّاح مثل (Tawa Kheema)، والبرياني والدجاج بالزبدة من “أمالا”، وختام تجربتهم بتذوق التشكيلة المختارة من الحلويات التقليدية بلمسات عصرية، ومنها (Gulab Jamun) المقدمة مع (Lychee Rabri).

وبفضل قائمة المأكولات، التي تضم كثيراً من الأطباق الشهية التي تشجع على المشاركة، تعد وجبة برنش “Sawd Ka Safar” خياراً مثالياً لقضاء أمتع الأوقات والتواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة أثناء تناول أشهى الأصناف.

ويمكن للضيوف الاسترخاء وتذوق الأطباق المتنوعة على أنغام الموسيقى، التي يقدمها عازف موهوب يعزف على آلات متعددة، ويصطحب الضيوف في رحلة تستكشف الحضارات المختلفة، عبر براعته الفنية وعزفه المتميز على آلة هاندبان.

وتبدأ أسعار وجبة برنش Swad Ka Sagar في مطعم أمالا بفندق جميرا زعبيل سراي من 190 درهماً للشخص الواحد.

الجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تولي أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها، وعملاً بالتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، يلتزم مطعم “أمالا” بتطبيق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة، حفاظاً على سلامة الجميع، وسيكون على جميع الضيوف إجراء فحوصات لدرجات حرارة عند الوصول، ويطلب منهم ارتداء الكمامات عند عبور المناطق العامة، والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً