أسواق “عبدالله العثيم” السعودية توقف استيراد البضائع من تركيا

أسواق “عبدالله العثيم” السعودية توقف استيراد البضائع من تركيا







أعلنت شركة أسواق “عبدالله العثيم” السعودية الشهيرة إيقاف استيراد المنتجات التركية تضامناً مع الحملة الشعبية، ورداً على استفزازات الحكومية التركية، مشيرة إلى أن “قيادة وحكومة المملكة خط أحمر”. وقالت الشركة في بيان أصدرته الجمعة: “نوضح لعملائنا الكرام أنه تم توجيه إدارات الشركة بإيقاف استيراد جميع المنتجات التركية من دولة تركيا، وإيقاف توريدها من الموردين المحليين…




نسخة من بيان شركة أسواق عبدالله العثيم (تويتر)


أعلنت شركة أسواق “عبدالله العثيم” السعودية الشهيرة إيقاف استيراد المنتجات التركية تضامناً مع الحملة الشعبية، ورداً على استفزازات الحكومية التركية، مشيرة إلى أن “قيادة وحكومة المملكة خط أحمر”.

وقالت الشركة في بيان أصدرته الجمعة: “نوضح لعملائنا الكرام أنه تم توجيه إدارات الشركة بإيقاف استيراد جميع المنتجات التركية من دولة تركيا، وإيقاف توريدها من الموردين المحليين والعمل على سرعة التخلص من مخزون هذه المنتجات في جميع فروعها ومستودعاتها وعدم عمل أي طلبات جديدة”.

وأضافت “جاء هذا القرار تضامناً مع الحملة الشعبية للمقاطعة، وإيماناً من الشركة بواجباتها الوطنية ورداً على ما تقوم به الحكومة التركية من ممارسات تجاه وطننا الغالي”.

وشدد البيان على أن “قادتنا وحكومتنا وأمننا خط أحمر لا يقبل المساس، موجهين التحية والاحترام للشعب التركي الشقيق بعيداً عما تقوم به حكومته من تصرفات شائنة”.

ويُذكر أن أسواق “عبدالله العثيم” تأسست في 1980، وتعد من أبرو الشركات السعودية في تجارة البيع بالجملة والتجزئة، وكانت نقطة التحول الكبرى في مسيرة الشركة 1990 عندما وصل عدد أسواقها إلى 14.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً